شكاوي المياه

تسرب المياه يهدد مباني بالانهيار بقرية البرامون الدقهلية

السيد / وكيل وزارة الإدارة المحلية بالدقهلية
تحية طيبة و بعد ,
مقدمه لسيادتكم / أهالى منطقة محول مخيمر – بقرية البرامون – مركز المنصورة
عنهم / إبراهيم حامد إبراهيم حسنين …حيث أنهم يتضررون جميعا” من تسرب مياه الشرب بسبب وجود كسور و شروخ فى المواسير الرئيسية و الفرعية بالمكان مما ينتج عنه ضعف فى مياه الشرب الواصلة إلى المنازل و إهدار فيها يعد بألاف الأمتار المكعبة منها و كذلك يعود بالضرر على أساسات المبانى و المنازل الموجودة مما يهدد مئات الأرواح لأن المبانى مهددة بالإنهيار بسبب تشبعها و تشبع الشوارع بالمياه فهى تظهر فى صورة برك تحت المنازل و بجوارها مما ينذر بأشد الخطورة … و قد تقدمنا بعدة شكاوى إلى الوحدة المحلية بالبرامون و فى كل مرة يتم التجاهل بعد أخذ عينة من المياه و معرفة أنها مياه شرب .

لذا فإننا نلتمس من سيادتكم إتخاذ اللزم إنقاذا” لأرواح الأبرياء من إنهيار المنازل عليهم . و كذلك إنقاذا” لثروة الوطن من المياه المتسربة فى الأرض بدون أى إستفادة منها و لكن الضرر كل الضرر من وجودها .
و تفضلوا بقبول فائق الشكر و التقدير
مقدمه / إبراهيم حامد إبراهيم حسنين
عن أهالى منطقة محول مخيمر – بقرية البرامون – مركز المنصورة .

اضيف بتاريخ: Tuesday, November 5th, 2013 في 09:54

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها