شكاوي المواطنين المصريين

عملية رصف طريق ديرب نجم-الإبراهيمية

فى هذه الأيام يتم على ما يبدو الإعداد لبدء عملية رصف الطريق بين مركزى ديرب نجم-الإبراهيمية. بمحافظة الشرقية مرحلة ما بين قرية شوبك إكراش حتى مركز ديرب نجم بطول تقريباً 5 كم فى البداية قام المقاول ببدء عملية إزالة طبقة الرصف القديمة المتهالكة تماماً وكان ذلك لمسافة 300 متر فقط لا غير ثم تم إنزال كميات من كسر الدبش فى هذه المسافة ثم فوجئنا بتجاهل المقاول فيما بعد لعملية إزالة طبقة الرصف القديمة وقام بإنزال كسر الدبش(الحصو) فى المسافة التالية مما قد يعرض الرصف الجديد للكسر فى مسافة زمنية قصيرة جداً لأن طبقة الرصف القديمة هى أقل من نصف عرض الطريق والباقى مكان حفر عميق لوضع مواسير عملاقة منذ 5سنوات.
لذا نهيب بسيادتكم التحرى من مدى صحة هذه العملية هندسياً حيث أننا بسؤال عدد من المهندسين أكدوا لنا أنها ليست صحيحة هندسياً مما يؤدى إلى إهدار ملايين من المال العام وعدم الإستفادة من هذا الطريق.
شاكرين لسيادتكم سرعة التحرك لمنع ووقف هذا الفساد.

اضيف بتاريخ: Tuesday, November 5th, 2013 في 09:49

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها