شكاوي المياه

فاتورة استهلاك مياه ببني سويف الجديدة مبالغ فيها جدا

السيد / الدكتور المهندس رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحى.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته….
مقدمه لسيادتكم / المواطن فوزى أمين كيلانى من محافظة بنى سويف معقيم بالعقار رقم (7هـ) عمارت الاسكان التعاونى – المرحلة الأولى _ مدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل,مستأجر من السيد / هانى مختار ناشد مرقس صاحب العين.
الموضوع
وصلتنى مطالبة لسداد فاتورة استهلاك المياه, فترة المحاسبة “يوليو-أغسطس” عام 2013،ولقد صدمت عندما اتطلعت عليها من رقم المبلغ المطلوب ثمانمائة و واحد و سبعون جنيها ؟؟
و اننى اتظلم من المطالبة للاسباب التالية:
* أننى أقيم بالعين المؤجرة بمفردى،والأسرة تقيم بمحافظة الاسكندرية.
* أن آخر فاتورة سداد قمت بدفعها صادرة بتاريخ 2013/04/30 عن شهرى “مارس-أبريل” عام 2013.
*أن متوسط الاستهلاك طبقا لفواتير السداد أحد عشر جنيها و خمسون قرش عن الشهر الواحد و هو ما يتناسب مع استهلاك فرد واحد مقيم بالعين المؤجرة بمفرده،و استهلاكه من المياه قليل.
رقم المحاسبة (74550)
رقم الحساب (87/940006702)
و لقد تقدمت بشكوى الى رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب و الصرف الصحى ببنى سويف – القطاع التجارى – و قد تم احالة الشكوى لادارة المحاسبة بالشركة.
و تم تقديم أصول الفواتير الموجودة بحوزتى للمختص و صور منها الا أنه بفحص الفواتير تبين أن مكتوب تحت كلمة حالة العداد (مغلق) بمعنى أن الشقة مغلقة.
و قد أفاد المسئول أنه بالرجوع الى السجلات يتم سداد الفواتير دون وجود قراءات بالعداد.
و بعد أخذ و رد تم احالة الموضوع الى مدير فرع الشركة السيد محمد عويس بمدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل حيث قرر أنه يمكن تخفيض المبلغ المطلوب الى أربعمائة و خمسة و ثلاثون جنيها.
و نظرا بأن المبلغ المطلوب أعلى بكثير عن الاستهلاك حيث أن العداد صالح و سليم و يعمل و لكن الموظف المختص لا يقوم بالاطلاع عليه،
فقد تم التوجه مرة أخرى الى رئيس مجلس ادارة الشركة ببنى سويف حيث قرر المدير المسئول بادارة المحاسبة بالشركة بتخفيض المبلغ الى ثلاثمائة و ثمانية عشر جنيها،و هذا أيضا ظلم.
حيث أننى أقيم بمفردى و لا أتواجد بالشقة كثيرا كما أنه توجد بحوزتى فواتير استهلاك الكهرباء من مارس 2010 حتى تاريخه بها قراءات مختلفة للعداد دليل على استهلاك الكهرباء ما يعنى أننى متواجد بالشقة و ليست مغلقة كما يدعى محصل شركة المياه،كما أننى أستشهد بالسيد على محمود على بدوى و هو أحد الزملاء و الأصدقاء الذى يقوم بزيارتى بصفة مستمرة بالشقة موضوع الشكوى مما يعنى أننى متواجد بها.
لذا أتقدم بهذه الشكوى لسيادتكم راجيا انصافى و تحقيق العدل و أننى على استعداد لدفع تكلفة المستهلك فقط علما بأن القراءة الحالية للعداد 1018 متر بتاريخ اليوم 2013/11/04 و ذلك اعتبارا من مارس 2010 منذ تواجدى بالشقة المؤجرة من هذا التاريخ و أقوم بسداد الفواتير الخاصة باستهلاك المياه حتى فاتورة “مارس-أبريل” عام 2013 الصادرة بتاريخ 2013/04/30.
و بذلك يكون مستحق للشركة طرفى ثمن استهلاك المياه عن أشهر من مايو حتى أكتوبر 2013 ، و أننى على استعداد لدفع هذه التكلفة فقط.
مقدمه لسيادتكم/
فوزى أمين كيلانى
بطاقة رقم قومى/
1300756
موبايل/
01285876462

تم تقديم شكاوى للسيد/
*المستشار رئيس هيئة النيابة الادارية.
*وزير الاسكان و المرافق و المجتمعات العمرانية.
*رئيس مجلس الوزراء.

اضيف بتاريخ: Thursday, November 7th, 2013 في 13:56

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها