شكاوي الموظفين المصريين

تظلم من قرار فصل اداري بقطاع توزيع كهرباء اسيوط

تظلم من قرار الفصل
السيد المهندس المحترم / وزير الكهرباء والطاقة
تحية تقدير واحترام لسيادتكم

مقدمة لسيادتكم / محمد صلاح حسين علي قارئ عدادات بهندسة مركز اسيوط شمال ( هندسة علوان ) التابعة لقطاع توزيع كهرباء اسيوط – شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء .
. ورقم تليفوني هوا ( 01114947399 ) وعنواني هو اسيوط منقباد ش السوق القديم ش اولاد السقا .
اتقدم اليكم بتظلمي هذا و ارجو منكم ان تتقبلوة حيث انة قد تم فصلي بالقرار رقم ( 1711 ) بتاريخ 3/12/2013 .
بسب تعدي مدة الغياب عن الاجازات المسموح بها حيث تعدي الغياب ( تسعة ايام ) وذللك خلال شهري ( 8 – 9 )
وان مدة الغياب فقط خلال هذين الشهرين تعدت ( 20 ) يوم 0
احيط علم سيادتكم بلاتي انة لم اتغيب خلال هذين الشهرين الا ( 5 ) ايام فقط وعندي ما يثبت من خطوط سير موقعة من رؤسائي المباشرين وهم الأستاذ محمد عثمان رئيس وحدة الكشف والاستاذ هشام زين العابدين مسئول الاصدار وكذلك معي اجازات بايام من الغياب .
لقد كنت اقوم بتصوير خط السير واحتفظ بة مصورا لانة حدث معي سابقا ان قام الأستاذ احمد سيد سلطان رئيس ايرادات بالهندسة بتغيببي عن العمل عدة ايام خلال شهر ( 7 ) وقمت باثبات اني لم اتغيب عن العمل هذة الفترة من خلال خطوط السير .
ان الأستاذ المحترم رئيس الايرادات هو من يقوم بامساك دفتر الحضور والانصراف من حوالي سنة تقريبا وكل موظفي الشئون التجارية تقوم بالتوقيع امامة وهوا من يتسلم الاجازات خطوط السير بعد توقيعها من احد رؤسائي المباشرين ا محمد او الأستاذ هشام نقوم بتسليم خط السير الي رئيس الايرادات لكنة من عادتة انة لا يقوم بتوقيع خط السير امامنا ولا يقوم باثباتة بدفتر الحضور ايضا امامنا انا وكل زملائي من القراء منهم ( احمد بهاء – مصطفي عنتر – محمد نشات – رجب الدرديري – وغيرهم من القراء ) .
ولقد اتضح بعد ذلك
ان السيد رئيس الايرادات يقوم باستلام خط السير لكن لا يقوم بتوقيعة ولا يقوم باثباتة في الدفتر عامدا متعمدا بالنسبة لي فقط .
لانة هناك خلافات سابق بيني وبينة دائما بدا من شهر ( 4 ) 2013 عندما قمت بتقديم شكوي لحضرت رئيس مجلس الادارة وقام بتحويلها الي الادارة المركزية للشئون التجارية باسيوط وتم التحقيق معة فيها فاقسم بانة لن يتركني حتي يتم فصلي باي سبب وكان علي وشك ان ياخذ بسبب هذة الشكوي حوال ( 10 ايام ) جزاوفي حالة تنازلي عن هذة الشكوي لا يتم توقيع الجزاء . فقام استدعاني لمكتبة وقام باضغط عليا واجبرني ان اقوم باالتنازل عنها وقمت فعلا بالتازل عنها مجبرا .
فكان رد خدمتة لي انة انتظر حتي شهر ( 7 ) لانة خلال شهور ( 6-5-4 ) كنت مستلم عهدة تحصيل ومساعد في اعمال التحصيل الذي لم يضع لي فيها قرشا واحدا ومع انتهاء السنة المالية وحساباتها حتي بدا في اعداد المكيدة لي واحدة تلو الاخري ومنها استخدام دفتر الحضور والانصراف حيث يقوم بعدم اثبات الخطوط وبذلك تكثر مدة غيابي اكثر واكثر واخيرا مذكرة اني اتغيب كثيرا من عملي في تكون النتيجة فصلي وقد كان مع العلم ان هناك من الزملاء من لا يحضر الي المكتب اصلا الا يوم القبض فقط ورئيس الايرادات قوم بالتوقيع بدلا منة لكن ليس امامنا حتي لاتحدث مشكلة مع باقي الموظفين ونفاجا عند قبض المرتبات والحوافز يقومون بقبض مرتباتهم وحوافزهم كاملة وان غيابهم هذا لا يثبت ولا يبلغ بة الشؤن الادارية اصلا بالقطاع باسيوط وان رصيد اجازاتهم كامل لا ينقص يوم وذلك لانهم هؤلاء الزملاء من المجموعة المقربة الية التي يحبهم ويحبونهة ولهم اكثر من ظهر اما نحن فليس لنا مدافع عن حقنا الا اللة وسيادتكم ارجوا من سيادتكم الاطلاع علي دفتر الحضور والانصراف ودفتر الاجازات الخاصين بالهندسة لاثبات ما اقولة لسيادتكم
لقد تم فصلي بدون استلامي الا لانذار واحد في المكتب قبل قرار الفصل بايام وبدون التحقيق معي بسبب هذا الغياب الذي لم اتغيبة اصلا
ارجوكم فتح تحقيق ورد حقي لان القرار دمرني دون ذنب او تقصير في عملي حتي اعاقب بمثل هذا العقاب . ارجو من سيادتكم العدل والانصاف
ولسيادتكم جزيل الشكر والفخر والاحترام و شكرا .
مقدمة لسيادتكم / محمد صلاح حسين علي قارئ عدادات بهندسة مركز اسيوط شمال ( هندسة علوان ) التابعة لقطاع توزيع كهرباء اسيوط – شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء .

ملحوظة انا متزوج ولدي ثلاثة اطفال ووالدي عمرة 70 عام ومريض بالكر وجلطات بالقلب مستمرة وامي 65 عام وتعاني من مرض السكر والضغط والتهابات باعصاب الاطراف لاتقدر علي الحركة وبداية مرض شلل رعاش ولا يوجد عائل لهما غيري من بعد اللة وكمان ساحب قرض من البنك الاهلي لعلاج والدي قسطة الشهري 900 جنية لا اعرف كيف اسددها ارجو من قلبكم الحنون العطوف اعادتي لعملي ولكم كل الاحنرام .

اضيف بتاريخ: Friday, December 20th, 2013 في 22:50

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها