شكاوي المواطنين المصريين

اراضي الري تباع رية أم برق ملوي المنيا

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد المحترم / وزير الري والموارد المائية
تحية طيبة و بعد
مقدمه لسيادتكم / أهالي قرية أم برق – ملوي – المنيا
نتشرف بعرض الآتي على معاليكم
حيث يوجد بالقرية ارض أملاك دولة تابعه لإدارة الري تقع في حوض نور الدين نمرة 1 على البحر اليوسفي أي غرب جسر طراد البحر اليوسفي . هذه الأرض استولى عليها بعض أصحاب السلطة والنفوذ و يبيعون القيراط ب 100 ألف ج مصري . و يوجد أيضا ارض في المقابل منافع ري شرق البحر اليوسفي تم بيعها منذ 3 سنوات ولم يحرك الري ساكنا وهى تقدر بحوالي 20 قيراط أما الأرض التي تقع غرب الجسر تم بيعها أيضا بملايين الجنيهات منذ عام ولقد تقدمنا نحن الأهالي بعدة شكاوي إلى جميع الجهات المختصة ولم يتحرك أحد من المجلس المحلي ولا من هندسة ري دير مواس التابعة له تلك الأراضي وقد تم تخصيص قطعة من تلك الأراضي لبناء مدرسة إعدادية عليها بعد تنازل من وزارة الري لصالح المجلس المحلي ولكن تبقت هناك مساحات كبيرة يتم التعدي عليها الآن من قبل بعض المواطنين الذي استغلهم هؤلاء الأشخاص وباعوا لهم تلك الأراضي وهم / سعد علي مبروك 2 ــ رمضان علي مبروك 3 ــ نبيل محمد 4 ــ ابراهيم كامل 5ــ جبر محمد عبدالحكم وغيرهم .
وقد تقدمنا بكثير من الشكاوي لهندسة ري دير مواس لوقف تلك التعديات والعمل على المحافظة على تلك الأراضي التي تباع وتشترى ولكن لم يتحرك أحد حتى الآن ….!!!!
فنرجو من سيادتكم اتخاذ الاجراءات اللازمة والسريعة من أجل وقف تلك التعديات وردع كل من تسول له نفسه بالتعدي على أملاك الدولة وحفاظاً على المال العام .

مقدمه لسيادتكم /
أهالي قرية أم برق – ملوي – المنيا

اضيف بتاريخ: Saturday, January 4th, 2014 في 05:20

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها