شكاوي التعليم

حافز الاثابة ومكافأة الامتحانات مديرية التربية والتعليم قنا

السادة المسئولين
تحية طيبة وبعد،
اتشرف بعرض الاتي
حيث انه صدر لصالحي الحكم رقم 8747 لسنه 17 ق وصادر بجلسة 7/11/2013 والقاضي بأحقيتي في صرف حافز الإثابة الإضافي الشهري المقرر بالقانون رقم 114 لسنة 2008 والمعدل بمرسوم بقانون رقم 51 لسنه 2011 وحيث إنني عند التقدم لتنفيذ هذا الحكم بإدارة نقادة التعليمية فوجئت بان الاداره تقوم بخصم مكافأة الامتحانات البالغة نسبة 83.5% مخالفة بذلك باقي الإدارات التعليمية ومخالفة بذلك أيضا أحكام القانون وقواعده ومخالفه بذلك أيضا الحكم الصادر لصالحي رقم 8747 لسنة 17 ق والذي بنص علي أن( لا يدخل في حساب النسبة المقررة في البند 2 من المادة الأولي ما يتقاضاه العاملون من مكافآت تحت مسمي الأجور الإضافية عن العمل في غير أوقات العمل الرسمية أو مكافآت جذب العمالة أو أيا من أنواع المكافآت التي تصرف تحت بند (5) مكافآت طبقا لأغراض محددة بذاتها ووفقا للتقسيم النمطي للموازنة العامة للدولة ).
وحيث أن القرار الوزاري رقم 150 لسنة 2005 بشان منح مكافآت امتحانات النقل وامتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي بنص في المادة السابعة بان تصرف مكافآت الامتحانات بهذا القرار خصما علي إعتمادات بند (5) مكافآت . مما يدل علي أن مكافأة الامتحانات لا تدخل في حساب نسبة حافز الإثابة 200 %.
وحيث أن الإدارة التعليمية بنقادة خالفت كل السابق ذكره وقامت بخصم مكافأة الامتحانات فان هذا يعد تحايل علي تنفيذ الحكم القضائي وعدم تنفيذه بكاملة لان الحكم يشمل منحي حافز الاثابة200 % وأوضح أن مكافأة الامتحانات التي تندرج تحت بند (5) لا تدخل في حساب النسبة المقررة 200% .
لذلك
التمس من سيادتكم التكرم بتحقيق شكواي المقدمة واتخاذ اللازم قانونا قبل الإدارة نحو تنفيذ الحكم بالكامل دون خصم مكافأة الامتحانات .
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام ،

اضيف بتاريخ: Thursday, February 13th, 2014 في 02:31

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها