شكاوي الصحة

تعيين في مركز الحسينية بالتأمين الصحي

حصلت علي المعهد الفني الصحي بالزقازيق فرع العاشر دفعة 2010 شعبة فنيات التمريض
ومنذ حوالي شهر إرسل لي خطاب من هيئة التأمين الصحي يفيد بأنني قد تم تعييني من قبل الهيئة العامة للتأمين الصحي وعلي الذهاب الي مقر فرع التأمين الصحي بالشرقية لإستكمال إجراءت التعيين , وعندما ذهبت الي مقر الهيئة فوجئت بأنهم اصدرو لي قرار بتعييني في مستشفي العاشر من رمضان .
ونظرا لظروفي الخاصة قمت بتقديم طلب الي السيد الدكتور مدير الفرع بأنني متزوجة ومعي طفلة عمرها 3 شهور وان زوجي حالتة المادية سيئة للغاية ولا يستطيع ان يستأجر لنا شقة في مدينة العاشر من رمضان .
علما بان مدينة العاشر من رمضان تبعد عن موطن زوجي بحوالي 200 كيلوا متر ولا أستطيع علي مشقة السفر ولا يأمن زوجي علي السفر لوحدي نظرا للظروف التي تمر بها البلاد حاليا ولكن دون جدوي
لذالك
التمس التكرم من سيادتكم بإعطاء الامر بتعيني في اقرب مكان لي وهو مركز الحسينية علما بانه يبعد عن القرية التي يقطن بها زوجي بحوالي 20 كيلوا متر خوفا علي ضياع الاسرة ونظرا لظروف زوجي الصعبة .
جعلكم الله عونا لنا ونفع بكم ابناء هذا الوطن الغالي

صفاء سعداوي عبدالواحد حامد

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الشرقية

اضيف بتاريخ: Friday, July 22nd, 2011 في 18:59

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها