شكاوي المواطنين المصريين

مصر للطيران لا تحترم مسافريها

انا مسافر معتاد علي الخطوط المصريه فوجئت خلال سفري الاخيرمن احدي الدول العربيه الي مصر ان مصر للطيران قد غيرت سياستها بالنسبه للوزن. ففي العاده كان مسموحا لكل مسافر ان يصطحب معه 45 كيلو مستخدما اي عدد من الحقائب علي ان لا يزيد وزن الحقيبه عن 32 كيلو.
في المره الاخيره فوجئت و انا علي الكاونتر بتغير الانظمه. حيث لا يسمح للراكب الا بحقيبتين علي الا يزيد وزن الواحده عن 23 كيلو.
انا و ز وجتي كنا نحمل حقيبتين وزن الواحده 28 كيلو . عندما حاولت التحدث مع المسئول و مديره كان الجواب احضر حقيبه ثالثه و انقل اليها بعض الاغراض. تعجبت حيث انه لاتوجد معي حقيبه فارغه و لا يوجد حقائب للبيع في المطار و ايضا لانه ليس من المفروض ان استعرض محتويات حقائبي في المطار.
ما يزعجني انه لم يخبرني احد عند الحجز عن هذا التغيير. و لايوجد له اي ذكر في التذكره. و عند التحدث مع المسئول كان رده فظا و قال لي لن نسمح لك بصعود الطائره.
و عندما سألته عن الحلول الاخري كان لديه الحل السحري ادفع 75 دولار(حوالي 500 جنيه ) عن كل حقيبه. توجهت لقسم الشرطه للشكوي فكان الرد نحن غير مختصين.
دفعت الغرامه لاتمكن من السفر. و لكني غير راضي و اريد ان اخذ حقي من هذه الشركه. ارجو الافاده كيف.
و السلام

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Sunday, September 11th, 2011 في 22:48

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

ردود to “مصر للطيران لا تحترم مسافريها”

  1. ايهاب المصري
    12/10/2011 at 18:57

    الساده القائمين علي مصر للطيران لدي شكوي من احدي المضيفات علي رحله شرم الاسكندريه معاملتها سيئه جدا ومنظرها لا يمط بصله للضيافه وحامل في شهورها الاوله واسلوبها سيئ جدا اسمها مي الشرقاوي

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها