شكاوي الصحة

خطورة حالتي الصحية في العباسي المنصورة الدقهلية

سيادة رئيس الجمهورية بعد التحيه …
قدرك الذي كتبه الله عليك ان تكون راعيا لمصر و لكل المصريين أعانك الله علينا و لولا أن الله يعلم انك جدير و قادر على ذلك لما ولاها لك ..
مقدمه لسيادتكم أحد رعاياك فأنا مهندس على المعاش / محمد مصطفى إبراهيم .. رقم هاتف محمول / 01013868990 نظرا لمرضي تقدمت للتأمين الصحي بالعباسي في مدينه المنصوره محافظه الدقهليه و قررت لجنه القلب اني احتاج إلى توسيع و تركيب دعامات دوائية في الشريان التاجي لوجود انسدادات به و تعلم سيادتكم ان ذلك يمكن أن يؤدي إلى إنهاء حياتي في أي لحظه كما قال أطباء التأمين الطبي لي و ابلغوني بالتأمين الطبي السابق ذكره في المنصوره ان هذا النوع من الدعامات لا يشملها إلا التأمين الطبي في محافظات القاهره و الاسكندريه و الغربيه و السويس و ارسلوني بالملف الخاص بي إلى المجمع الطبي بطنطا محافظه الغربيه اللذين أخذوا الملف الطبي منى بتاريخ 14/2/2016 و تجاهلوا خطوره حالتي و ابلغوني بالحضور إليهم بعد 10 أيام لعدم وجود دعامات لديهم و أرجو من سيادتكم الآتي ..
1- سرعه تعميم ان يشمل التأمين الطبي تركيب الدعامات الدوائية في جميع محافظات الجمهوريه و الا يقتصر ذلك ع محافظات معينه فجميعنا مصريين
2- اصدار تعليمات سيادتكم للسيد الدكتور وزير الصحه بسرعة اجراء العمليه لي لأن حياتي في خطر و ملفي موجود الآن في المجمع الطبي في طنطا بقسم القلب ..
و لسيادتكم جزيل الشكر و وفقك سيادتكم الله على ما قدره لسيادتكم.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Monday, February 15th, 2016 في 17:43

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها