شكاوي المياه

تسرب المياه عند تقاطع ش/23يوليو وش/الحلبى بجوار المنزل مباشره

لازالت مشكله تسرب مياه الشرب فى اسفل اسفلت الشارع العمومى شارع الحلبى الناحيه البحريه لمنزلى على الرغم من الشكوى سابقا وتاكيدا سبق ان قيدت شكوانا بوارد قسم الصيانه بمجلس المدينه بطلخا – دفقهليه برقم 656 بتاريخ2011/11/30 م بدون جدوى .
واعرض الاتى :
1-تسرب المياه من باطن الارض من مواسير المياه وتنشر المياه فى مساحه كبيره .
2-تسرب المياه بواصل غرفه (احكام للمحابس الرئيسيه) وهى الام الموجوده على الناحيه عند تقاطع ش/23 يوليو وشارع الحلبى وبجوار منزلى مباشره .
3-نحيط الان المياه الملوثه بمواسير المياه ذات الشروخ الامر الذى مع استخدام مواتير رفع مياه الى سحب المياه الملوثه مع مياه الشرب النظيفه مما يعرض المواطنين لاصابه بالامراض المعديه التى تصيب الجهاز الهضمى مثل الكوليرا وغيرها من الامراض المعديه .
4-ترك رجال قسم الصيانه حفره بها مياه متجمعه كما ذكرت واصبح الطريق غير امن فقد يسقط بها طفل اذا حاول فضوله استطلاع شيئ عن هذه المياه وعن هذه الحفره الموجوده منذ اكثر من عشره ايام تقريبا
5 اخلى مسؤوليتى واحملها لكل من منهو مكلف بعمل الللازم لحمايتنا ومساكننا واطفالنا
جعلكم الله عونا وسندا للجميع
العنوان
18شارع 23 يوليو – تقسيم الحلبيطلخا -دقهليه
مقدمه
مصطفى المهدى عويضه

اضيف بتاريخ: Tuesday, December 6th, 2011 في 20:30

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها