شكاوي التموين

نقل لموظف من مدينة أبوزنيمة بجنوب سيناء

نحن مواطني مدينة أبوزنيمة – الحي الأول – بجنوب سيناء : يوجد موظفة وزوجها بجمعية الأهرام للمجمعات الإستهلاكية تدعي السيدة / صباح
نستغيث منها هي وزوجها ويدعي السيد وشهرته السيد جمعية المغلوب علي أمره تتعامل مع المواطنين معاملة سيئة جدااا  . من ألفاظ تستنكرها الآذان وعدم الحياء وتأخذ واحد جنيه علي كل بطاقة تموين تقول مقابل نقل بالعافية مش عارفين هذا قانوني أم لا. وزوجها يقول معلش عشان خاطري أبوس علي روسكم إتحملوها ومن قبل نقلت إلي مدينة أبورديس بجنوب سيناء وبعد فترة بسيطة عادت هي وزوجها إلي مدينة أبوزنيمة ولم تتغير معاملتها .
.. لذا  …………….
نرجوا كل الرجاء إبعاد هذه السيده وزوجها من مدينة أبوزنيمة لأنه مفيش أي حل لهذه المرأة لا شرطة جابت نتيجه ولا نيابة أيضا ويمكنكم إستدعائي لأخذ أقوالي أمام أي جهة .
مقدم الشكوي /عن مواطني الحي الثاني بمدينة أبوزنيمة :
ناجي خليل محمد خليل – مدرس ثانوي بمدرسة أبوزنيمة الثانوية
رقم قومي / 25909031301559

اضيف بتاريخ: Wednesday, April 11th, 2012 في 20:37

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

ردود to “نقل لموظف من مدينة أبوزنيمة بجنوب سيناء”

  1. عابر سبيل
    01/12/2012 at 09:50

    ياريت أي حد يهتم بشكوة الأستاذ الفاضل ناجي .
    وياريت كمان تشوفولنا حل في الأستاذ السيد بتاع مكتب العمل ولديه سوبر ماركت بالحي الأول بأبوزنيمه وشهرته السيد الحرامي .
    أي واحد فينا ليه أي مصلحه ف مكتب العمل لازم يمر علي السوبر ماركت لازم ينفعه الأول عشان يقضي مصلحته مع أن أسعاره أغلي من أي بقاله في أبو زنيمه يعني ماشي بمثل نفعني أنفعك غير كدا يقولك فوت علينا بكره ويطلع روحنا وفي الأخر مبيخلصش فبنطر غصب عننا نشتري منه بأسعار مترفعه جدآ جدآ جدآ .
    ولذا نرجوا منكم النظر لنا بعين الرأفه في مثل هذا المستبد الذي أستخدم منصبه بمكتب العمل لأيزاء المواطنين .
    نرجوا من أدارة التموين ومكتب الصحه ومكتب الأمن الغذائي وعلي رأسهم السيد الفاضل رئيس مدينة أبوزنيمه ردع هذا الجبار الذي أستخدم منصبه أستخدام خطأ.

    ولكم منا وافر الشكر والتقدير والأحترام .

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها