شكاوي المواطنين المصريين

تعدي بالبناء في شارع بالجمالية القاهرة

قام مالك جديد لقطعه 5 و 7 شارع الحسينية منطقة الجمالية محافظة القاهرة بهدم محلات تجاريه وحفر وعمل أساسات لعمارة بالرقمين المذكورين وتعدي علي حدود الشارع بحوالي 4 امتار بعرض الشارع وبطول اكثر من 30 مترا والشارع لا يتعدي عرضه عن 10 امتار وهو من اهم الشوارع بمنطقه الجماليه وهو شارع له طابع خاص وامام اثار باب الفتوح ونحن سكان شارع الحسينية نخشي عدم التزام هذا المالك وأكمال البناء علي هذا الوضع مما يخلق ضيق بالمرور مما يجعل ذلك مثل لكل من تسول له نفسه التعدي علي حقوق المواطنين واراضي الدوله والشوارع الرئيسيه مثل ذلك .
نهيب بسيادتكم سرعه اتخاذ الأجراءات القانونيه حيال ذلك . حيث انه يدعي انه اشتري هذه الارض المأخوزه من الشارع الرئيسي من الحي وانه يسرع بالبناء ليلا ونهارا لكي يكون البناء امرا واقعا لا رجعه فيه . ويأخذ من بعض البلطجيه مساعده له في اعمال البناء وذلك ما يجعل سكان الشارع غير قادرين علي مواجهته وارجاعه عما يرتكبه بحق القاطنين بالشارع وحق الدوله .
نلتمس من سيادتكم سرعه التحقق من ذلك قبل ان ينهي البناء .
وتفضلوا بقبول فائق التحيه والاحترام
مقدمه لسيادتكم / اشرف حسين وسلوي محمد احمد وعاطف اسماعيل الصوفاني و مراد محمد مصطفي وماجده مصطفي
والمقيمين بالعقار رقم 9 شارع الحسينيه – الجماليه – القاهره عن سكان باقي الشارع

اضيف بتاريخ: Tuesday, May 1st, 2012 في 23:50

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها