شكاوي الموظفين المصريين

مماطلة بصرف مستحقاتي بكلية الآداب بجامعة المنيا

تحيه طيبة وبعد،،،
مضمون الشكوى:
أتقدم لسيادتكم بشكوى ضد السادة الموظفين بشئون العاملين، والسيد مدير شئون العاملين، والسيد مدير الوحدة الحسابية، والسيد مدير عام الكلية بكلية الآداب بجامعة المنيا بسبب فسادهم الإداري واهمالهم في صرف مستحقاتي المالية حيث صدر قرار رئيس الجامعة بتاريخ 15 أكتوبر2017م لصرف حافز الجودة للمبعوثين بأثر رجعي لمدة خمس سنوات بحد أقصى وحتى الآن لم ينفذوا القرار ويماطلون، وتقدمت بطلب للسيد الأستاذ الدكتور عميد الكلية ووجه الطلب لهم لإتخاذ اللازم ولكن لم يقوموا بتنفيذ شيء ويماطلون حتى الآن، ولا أعرف سببا لهذه المماطلة منذ أكتوبر 2017م. مرفق لسيادتكم جميع المستندات الخاصة بالمشكلة.

لذا؛ أرجو التكرم من سيادتكم بالتوجيه لفحص الشكوى ومحاسبة كل مسئول لا يقوم بعمله وإنهاء هذا الفساد الإداري والاهمال في العمل.

حفظكم الله وسدد خطاكم وحفظ الوطن.

وتفضلوا بقبول وافر الشكر والتقدير،،،

بيانات الشاكى: الرقم القومي 28510082200324
اسم الشاكى: د. ريهام حسني سليم عبود
محل الإقامة: سمسطا – بني سويف
الوظيفة: مدرس الأدب الإنجليزي
عنوان العمل: قسم اللغة الإنجليزية – كلية الآداب – جامعة المنيا
التليفونات: منزل:
عمل: 0862093122
الإيميل: [email protected]

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنيا

اضيف بتاريخ: Monday, February 4th, 2019 في 02:59

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها