شكاوي الموظفين المصريين

المثلث الشيطاني بإدارة الفتح التعليمية اسيوط

بسم الله الرحمن الرحيم
محافظة أسيوط
مركز الفتــــــــح

السيد الأستاذ الدكتور / وزير التربية والتعليم
بعد التحية ،،،
يوجد مثلث شيطاني في إدارة الفتح التعليمية وهم :ـ

اولاً –  المدعو / أحمد عبد الكريم – والذي يتميز بخفت الظل وحلاوة اللسان وهذا يساعده في الحصول على أي كلام أو معلومات من أي شخص في الإدارة أو خارج الإدارة ويقوم بنقله وتوصيله إلي مدير الإدارة السابق أو الحالي .   كان ومازال يعمل رجل دكه   لمدير الإدارة الحالي أو السابقين . كما أنه قام بتعيين زوجته / رضا عبد العال ـ ليس من حقها التعيين . كما قا بتعيين أخواته البنات وهم :ـ نسمه وبسمه وأسماء . .
ثانياً   المدعو / صلاح عبد السلام  حالياً أصبح من رجال الأعمال حيث يمتلك أكثر من محل للتجارة . من أي جاء بهذه المبالغ الماليه ،  .   قام بتعيين زوجته وأبنه وأخته ـ في الإدارة وليس من حقهم التعيين ، ورفض تعيين ابني وطلب مني مبلغ ( 5000 جنيه ) من أجل تعيين أبني
ثالثاً  المدعو / سمير كامل ـ فهو الذي يقوم بنقل الناس من الإدارة مثل :ـ جمال خميس – ومحمود ثابت – وحسن عبد المنعم – ومعاون الإدارة – كما يقوم بنقل الموظفين داخل الإدارة   .
لــــــــــــــذا …………
نرجو من سيادتكم التخلص من المثلث الشيطاني بإدارة الفتح التعليمية . وثقتنا فيكم كبيرة للتخلص من هؤلاء الأشخاص الذين لا يصلحون في مؤسسة تعليمية وتربوية ويستغلون تواجدهم بالإدارة في تعيين أهليهم وأخذ الرشاوي للتعيين والبلطجه في مؤسسة تعليمية هل هذ يصح داخل ديواني حكومي .
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام ،،،
مقدمه لسيادتكم
أحمد سعدان أحمد
رقم بطاقة 27001012500097
العنوان : العصارة ـ مركز الفتح ـ أسيوط

اضيف بتاريخ: Wednesday, June 27th, 2012 في 04:06

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها