شكاوي المواطنين المصريين

ضد الظلم والفساد بصندوق مكافحة و علاج الادمان

نحن متطوعين الخط الساخن بصندوق مكافحة وعلاج الادمان نشكو من ظلم الادارة ، حيث اننا جميعاً اخصائيين نفسيين ومعالجين
نعمل لدى الصندوق تحت مسمى وظيفى ” متطوعى الخط الساخن ” ويشمل عملنا على استقبال المكالمات لمدة 24 ساعة على مدار اليوم
حتى فى ايام الاجازات والاعياد
ومنذ عام قد وعدتنا الادارة ان من سيظهر كفاءة سيقوم بالعمل لديها فى المستشفيات والمراكز النفسية وبالفعل اثبت البعض منا الكفاءة المطلوبة وعمل بالاضافة الى عمه ف الخط الساخن اخصائي نفسي ف المستشفي بنظام الشفتات
الا اننا نتظلم الان بسبب :
1 – نحن غير مثبتين او حتى نعمل بعقود فى الصندوق الامر الذى يحول دون وجود ايه ضمانات لنا وقد طلالبنا بذلك مراراً .
2 – البعض منا ممن التحقوا بالعمل بالمستشفيات كاخصائيين نفسيين لم يتم صرف اية مرتبات لهم لعدم توافر بند وظيفى بذلك .
3 – نحن مهدور حقوقنا فى الصندوق على الرغم من كون عددنا اكثر من 25 اخصائي نعمل لمدة 24 ساعة ف اليوم .
4 – تقدمنا بالشكوى اكثر من مرة ولا احد يرد .

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, February 15th, 2011 في 08:16

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

23 رد to “ضد الظلم والفساد بصندوق مكافحة و علاج الادمان”

  1. محمد الونش
    23/03/2012 at 20:50

    انا عارف كل شريف بيكتب وبيخاف على القريه بتاعتنا واللى ما بيكتب ارجوا منه الدعاء لنا بالتوفيق فى قضيتناالنزيهه التى هى قضيه كل البلد التى عانت من الظلم والاضطهاد وتأخرت كثيرا عن باقى القرى المجاوره وحان الان الوقت للنهوض بقريتنا الى اعلى المستويات

  2. محمد الونش
    23/03/2012 at 20:42

    من الاخر احنا لا بيهمنا لا ولاد ابو هندى ولا ولاد ابو اسماعيل احنا يهمنا الحق وبس واللى مش عاجبه الكلام ده ياكل خره

  3. محمد الونش
    23/03/2012 at 20:23

    الله عليكم يا شباب قريه الجنديه الله يباب القريه الكرام الى الثبوت عند موقفهم من الافتراء على الفقيروفقكم ويقويكم على الطغاه الكفره من اولادابو هندى كلاب السلطه الذين لا يعرفوا الله ولا الدين فى الخلق الله يرحم من مات فى سبيل كلمه الحق والدعاء الى نبذالعنصريه بين الغنى والفقير واخيرا ادعوا شباب القريه الكرام الى الثبات على موقفهم من الافتراء على الفقير والمطالبه بحقوق كل الضعفاء الذين استولت على اراضيهم اولاد ابو االظلم اسف هندى شكراااا

  4. احمد
    10/06/2011 at 22:35

    نرجوا من مكتب المكافحه نشر قواته في منطقه السلخانه القديمه بطنطا وذلك لانتشارهمفي بيع المخدرات في الشوارع وانتشار ظاهره البلطجه الذي يمارسونها علي الافراد

  5. أحرار قرية الجندية
    02/05/2011 at 10:05

    قرية الجنديةمركزبنى مزار محافظة المنيا نناشد كل المسؤلين الشرفاء بالنظرفى قضية قرية الجندية التى يملها ظلم وجشع عائلة ال هندى هم من أسسو أعمال البلطجة فانظرو الى ماضيهم الملى باعمال الظلم والسرقةوجميعهم بل كلهم دخلوا الاعتقالات فانهم يقومون بسرقة أموال واراضى الدولة وأراضى طرح النيل والاستيلا ء على نهر النيل ونادى شباب القرية والجمعية الزراعية
    ويقومو بترويج وتجارة المخدرات وزراعتها
    و‎ ‎يملكون ترسانة من السلاح الالى ويقومو بارهاب أهل القرية وكيف يقف الفقير أمام هذا السلاح الى ‏
    ونقول لكل المسؤلين الشرفاء النظر فى قضية الجندية وأغيثو الفقراء من ظلم وجبروت وجشع
    عائلة ال هندى‎ ‎

  6. ام علي ابو محمد
    30/03/2011 at 09:23

    بلدنا مش وسخه يا ام سويلم انتي انسانه قذره

  7. ام سويلم
    30/03/2011 at 09:20

    لا بتشتموا بعض بالالفاظ القذره لانكم اوساخ وفي قلوبكم الجبن لك شي عن فلان طالب علي حقك ده بيدل علي وسختك واكيد انت من صلب ال هندي وانت عارف ان اصلا اسيادك واسياد ابوك وانا اقول لك لو كنت راجل وولدتك جيباك من الحلال انا بقولك شي اجلس وفكر مع نفسك قول انا راجل ولا مش راجل انا ابن حلال ولا ابن حرام قول لنفسك انا بخش باسم وهمي قول هل انا من عصب ال هندي زمان كانوا بيعملو ا ايه قول لنفسك هي امي كانت خبازه يا بلد وكله تعريص لو انت راجل ولك حق عند حد منهم اطلع وطالب عليه لكن انت اوساخ بلد وسخه اشكال زباله اول مرة اشوف بلد بالطريقه ديه بيشتموا بعض بالالفاظ القذرة

  8. العفريت
    23/03/2011 at 14:36

    كلكم بلد تعريص جبناء تخفون من عائلة هندي وهي الحقيقه ان هم اسيادك ان شاب من العباسية اساس البلدهما لو في رجل يطلع يتكلم كلكم بتلفوا حولين نفسكم كفايه خداع وكلام كفايه تعريص الناس المحترمه ميتقلش عليها كده

  9. m_l
    23/03/2011 at 09:08

    انا شايف حاجه كويسه الي يكتب يبقي يعمل حاجه كل البلد كلام علي الفاضي كفايه كلام من الطرفين دي بقت مهزله اما تستفزو بعض عن طريق النت والاخ بكار كفياك كلام من غير فعل لو تعرف حاجه قدم شكوه باحترام ومحدش يستجرأ يعرضك والاخ الي بيقول ان ال هندي كلهم عمد اقول له كل واحد عمده في بيته وعلي اهله والناس الي انت بتترحم عليهم دول ناس ظلموا كتير ومحدش كان يحبهم والثروه الي انت بتقول انهم جمعوها من طريق حلال اسأل ابوك وهو يقولك من اين هذه الثروه واسأل حد من الناس في البلد
    ولو اجدادك الي انت ذكرتهم لو في عصرنا مكنش هايبقي ليهم اي دور لانهم كانو بيحكموا علي صوت الداخليه وكان الظلم ماشي في دمهم والناس في هذه الفتره كان اهم حاجه لقمه العيش

  10. مواطن ضد الفساد
    21/03/2011 at 15:32

    دعوة خاصة الي محافظ المنيا نزع الارض للمنفعة العامة
    رفع الفساد الناجم عبر السيطرة علي املاك الدولة ما يقارب من مساحة ثلاثمائة فدان ارض املاك دولة موجود عبر طرح النهر والجزر تحت سيطرتهم كاملة كلا من عيد محمد محمد ابراهيم وال هندي دون استثناء لاحد من العائلة التي افسدت حياتنا كممثلين عن شباب القرية وقام المدعو عيد بطرد الفلاحين بقوة السلاح وبحماية الامن عبر استغلالة منصب عمه عبد المحسن هندي مساعد اول وزير الداخلية اثناء فترة التسعينات كان من نتائجها الإخلال بمنظومة العدالة الاجتماعية والظلم الذي نجم عنه السيطرة علي ارازاقهم وطردهم عنوة من اراضيهم واستغلال منصب لمساعد اول وزير الداخلية في السيطرة علي الاراضي بالقوة وعبر حماية الامن له وكذلك قيام المدعو عبد المحسن هندي باستغلال سلطاته للسيطرة علي املاك الدولة في تلك البقعة اثناء وجوده بالخدمة
    اخيرا نطلب من احرار مصرنا الحبيبة مساعدتنا فى مجابهة الظلم بالعدل والوقوف بجانب قضيتنا العادلة عبر مؤسسات لا يشوبها الفساد ننادكم ايها الشرفاء ان تكونوا لنا عونا نناشدكم باسم الاف المحرومين من القرية الصغيرة ان تكونوا لنا سندا شرعيا لمجابهة بلطجية السلاح والمخدرات من ال هندي
    نطلب من سعادة مدير امن المنيا في التحقيق في واقعة حمل ال هندي اسلحة الية يوم الجمعة لارهاب الناس وتخويفهم اليس هناك قانون يحمى الفقراء نناشد وزير الداخية بالقضاء علي اسطورة السلاح الالى لال هندي فكل منزل فيهم يحتوي علي ما يقارب من ثلاث او اربع من السلاح الالي اذن فاين العدالة التي ننشدها انهم خربوا فكرنا ومصائرنا ولن نسكت بعد اليوم سوف نفضح وسائلهم وارهابهم وتهيدهم لكل مواطنى القرية فهل من مساعد للقرية الصغيرة هل من محارب للظلم معنا هل من مواطن صالح يدعو لنا باجتثاث جذور الظلم عبر مؤسسات الدولة الفتية

  11. مواطن ضد الفساد
    21/03/2011 at 15:29

    الحمد لله معز من أطاعه واتقاه ومذل من خالف أمره وعصاه، والصلاة والسلام على الرحمة المهداة والنعمة المسداة محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه ومن استن بسنته واهتدى بهداه، وبعد…
    فما أحوجنا في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ قريتنا الصغيرة وقد تنفسنا نسيم الحرية واستنشقنا عبير الكرامة أن نعيد حساباتنا ونرتب أولوياتنا وننظر للأمور بمنظارها الصحيح ونزن الأحداث بميزان الحق الذي وضعه الحق ليقوم الناس بالحق. فبعد أن كنا نغدوا وهدفنا الخلاص من الفساد وحاشيته والذل وسدنته، أصبحنا اليوم في عهد جديد نتطلع فيه لقرية راشدة تحارب الفساد فى كل بؤرة منها و تدير أمرها بنفسها وتبني حاضرها بسواعد شبابها وترسم مستقبلها على بصيرة من أمرها. كنا قد اجتمعنا كلنا بكل أعمارنا وخبراتنا واتجاهاتنا الفكرية ومستوياتنا الاجتماعية ودرجاتنا العلمية على كلمة واحدة لم يكن لنا مطلب إلاها ولا هدف سواها: إسقاط الفساد بقريتنا والضرب على ايدي الغاصبين لحقوقنا الذي ضيع واستباح، وباعد بيننا وبين أي بادرة تقدم أو مؤشر فلاح.

    أما وقد سقط الفرعون الاكبر ذو الأوتاد الذي طغى في البلاد فأكثر فيها الفساد، فإن الوقت حرج جد حرج؛ فصغار الفراعنة ما زالوا هنا أو هناك يحاولون التستر على جرائمهم وطمس دلائل خياناتهم بعد أن زال الطاغوت الفرعوني الذي كان يغذي عمالتهم ويزكي نار خستهم.

    لذا نبدا بعهد جديد نبارك فيه لشباببنا الاحرار الذين نطقوا بالحق وصدعوا به واصبحوا صداع اكبر في وجه الطاغوت الفرعونى المتمثل في ال هندي ومن على شاكلتهم نبدا مرحلة اخري مرحلة التحرر الفكري من سيطرة الخوف على مقدراتنا فاليوم اعلنوا افلاسهم وخوفهم من احرارنا وبدانا نحن نرتب لهم ما خفي لهم ونظهر للعالم بأسره ليس لمصر فقط ولا مسئوليها بل للعالم اجمع على شبكات الانترنت اننا تحررنا من العبودية للخوف واصبحنا احرار نتكلم بصدر عارى ولهجة لا تعرف معني الياس بدات معركتنا لمحاربة الفساد فى كل مواقعه وكانت البداية التي لا تنتهى

    صرخة مواطن بقرية الجندية بني مزار المنيا

    “اتقوا دعوةَ المظلومِ؛ فإنه ليس بينها وبين اللهِ حجابٌ”

    من اهالي قرية الجندية بنى مزار المنيا الي الرابطين على زمام الامور نناشدكم وننادكم الي الوزير منصور العسيوي وزير الداخلية .

    وإذا وُجد الظلمُ والاستبدادُ بأرضٍ ملأها الانحراف والفساد،

    وتزاوجت السلطة والثروة زواجًا غير حلال ولا شريف، وسقطتا القرية الضعيفة الفقيرة بين براثين الغدر والفساد والاستبداد

    .في هُوَّةٍ سحيقةٍ من الفقر والتخلف والبطالة، وهذا السلوك من شأنه أن يدمِّر وقد يكون هذا التدمير سريعًا ظاهرًا ،

    وسرعان ما تكشفت الغمة وزاد باس من أحس بالظلم واراد ان يحارب الظلم واهله فقريتي قرية الجندية تربع الفساد والظلم علي قلوب اهلها وتمثل فى آل هندي اهل الغدر والفساد الذين افسدوا كل شي سلبوا مقدرات القرية الضعيفة واستغلوا السلطة لتحقيق ماربهم استولوا غصبا وبقوة السلاح والسلطة المتمثلة في اليد الطولي لمساعد اول وزير الداخلية السابق فهل تحاول وزارة الداخلية اليوم مساعدتنا لفرض العدالة الاجتماعية التي كانت قوتها في الزمن الفائت سببا فيها لقد تزاوج السلاح والسلطة في يدهؤلاء الطغاة وحاربوا الامل الصغير في عيون اهل القرية الضعيفة استولوا علي اراضي طرح النهر بالقوة وسلطة الأمن ما يقارب من ثلائمائة فدان وتزيد سيطرا عليها اهل الفساد والطغيان وبمباركة الامن فهل يساعدنا الامن اليوم لاسترداد الارض المغتصبة لن نقول اعادتها الي الفقراء اصحابها الاصلين ولكن اعادتها للدولة ونزع ملكيتها للمنفعة العامة فهل من شرفاء بمحافظة المنيا لمساعدتنا وهل من شرفاء بالداخلية لبسط الامن فى قلوبنا لقد ذقنا الام الظلم بالداخلية السابقة فهل تساعدنا وزارة الداخلية اليوم ننادي محافظ المنيا لنزع اراضي طرح النهر للمنفعة العامة نناشده بهدم بقاع الفساد بقريتنا نناشده بفتح ملفات الفساد بالجمعية الزراعية نناشده بفتح ملفات الاستيلاء على المال العام بمركز الشباب بالجندية مركز بني مزار محافظة المنيا تلك القرية التي سيطر عليها معتادي السلب والنهب عبر مؤسسات نظامية وهذا هو اخطر ما يواجهنا من تحديات استغلوا مناصبهم بالرغم من ضألتها وصغرها ليتحكموا في ارازق القرية الصغيرة فتحكموا في نادي القرية وسلبوا امواله وما كانت تدره الدولة عليه من اموال وسيطروا علي الجمعية الزراعية وقاموا باستخراج الكثير من الحيازات الوهمية التي من خلالها يستطعيون استنزاف الاموال عبر بنك التنمية والائتمان الزراعي بابو حرج وعبر سرقة الاسمدة الازوتية ، وخروج عن القوانين والأنظمة، أو استغلال غيابهما، من أجل تحقيق مصالح اقتصادية ومالية وتجارية، أو اجتماعية لصالح جماعة معينة وهم آل هندي عبر كلا من رئيس مجلس ادارة نادي الشباب وما يرتكبه من مخالفات مالية وسيطرة علي كافة الاجهزة الرياضية الموجودة بالنادي وقيامه بعمل احتفالات وهمية علي الورق دون وجودها علي الواقع ليتم استنزاف الاموال عبره فالفساد هنا جريمة ناتجة عن ظاهرة اجتماعية تتمثل فى الاستخدام المغرض من قبل الموظف لأجهزة السلطة والإدارة وصلاحياته الوظيفية بهدف الاغتناء الذاتى وبشكل غير مشروع، ومخالف للقوانين.وهو سلوك منحرف عن الواجبات الرسمية لوظيفة عامة بسبب خاص (عائلى أو شخصى أو عصبة خاصة)، لتحقيق مكاسب مالية أو مركز مرموق أو نفوذ، وذلك بالمخالفة لقواعد القانون.فلقد استطاعت تلك الفئة الفاسدة وعبر رئيس مجلس اداراتها افساد كل ما يتعلق بالرياضة وادواتها في تلك القرية الصغيرة ثانيا الفساد الاداري والمالي عبر جمعية تنمية المجتمع بالقرية استغلوا الاسم الشرفي لها ليقوموا بالسفر علي حسابها لاداء مناسك الحج والعمرة فقام محمد محمد حسن هندي بالسفر عبر تلك المؤسسة لعام 2010باجور قليلة مستغلا تلك الجمعية وقيامه سلفا بتسفير مجموعة من الناس في اعوام سالفة مقابل مبالغ مالية لحسابه الشخصي كما قام المذكور باساءة إلي تلك الجمعية هو و اعضاء مجلس الادارة لتلك الجمعية الموقرة وسيطروا علي كافة الاموال التي تاتي عبر وزارة التضامن الاجتماعي ودون تقديم خدمات نهائية تذكر وكل ما بحوزتهم من اوراق لا يعبر عن الحقيقة بل هي مصطنعة ومزيفة وغير حقيقي

    قال تعالى: {وتلك القرى أهلكناهم لما ظلموا وجعلنا لمهلكهم موعدا} (سورة الكهف:59)، وقال سبحانه: {وما ظلمناهم ولكن كانوا هم الظالمين} (سورة الزخرف:76)، وقال: {والله لا يحب الظالمين} (سورة آل عمران:57)، وقال: {ولا يظلم ربُك أحدًا} (سورة الكهف:49)، وقال: {وما ربك بظلام للعبيد} (سورة فصلت:46)، وقال: {ألا إن الظالمين في عذاب مقيم} (سورة الشورى:45)، والآيات كثيرة في القرآن الكريم تبين ظلم العبد لنفسه، وأن هذا الظلم على نوعين: الشرك، وهو أعظم الظلم كما بينا، والمعاصي، قال تعالى: {ثم أورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا فمنهم ظالم لنفسه ومنهم مقتصد ومنهم سابق بالخيرات بإذن الله ذلك هو الفضل الكبير} (سورة فاطر:32)، أما ظلم العبد لغيره بالعدوان على المال والنفس وغيرها، فهو المذكور في مثل قوله تعالى: {إنما السبيل على الذين يظلمون الناس ويبغون فى الأرض بغير الحق أولئك لهم عذاب أليم} (سورة الشورى:42).

    وعن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «إن الله ليملي للظالم، حتى إذا أخذه لم يفلته، ثم قرأ: {وكذلك أخذ ربك إذا أخذ القرى وهي ظالمة إن أخذه أليم شديد} » (رواه البخاري ومسلم).

    وفي الحديث: «اتقوا الظلم؛ فإن الظلم ظلمات يوم القيامة» (رواه مسلم).

    دعوة خاصة الي محافظ المنيا نزع الارض للمنفعة العامة

    رفع الفساد الناجم عبر السيطرة علي املاك الدولة ما يقارب من مساحة ثلاثمائة فدان ارض املاك دولة موجود عبر طرح النهر والجزر تحت سيطرتهم كاملة كلا من عيد محمد محمد ابراهيم وال هندي دون استثناء لاحد من العائلة التي افسدت حياتنا كممثلين عن شباب القرية وقام المدعو عيد بطرد الفلاحين بقوة السلاح وبحماية الامن عبر استغلالة منصب عمه عبد المحسن هندي مساعد اول وزير الداخلية اثناء فترة التسعينات كان من نتائجها الإخلال بمنظومة العدالة الاجتماعية والظلم الذي نجم عنه السيطرة علي ارازاقهم وطردهم عنوة من اراضيهم واستغلال منصب لمساعد اول وزير الداخلية في السيطرة علي الاراضي بالقوة وعبر حماية الامن له وكذلك قيام المدعو عبد المحسن هندي باستغلال سلطاته للسيطرة علي املاك الدولة في تلك البقعة اثناء وجوده بالخدمة

    اخيرا نطلب من احرار مصرنا الحبيبة مساعدتنا فى مجابهة الظلم بالعدل والوقوف بجانب قضيتنا العادلة عبر مؤسسات لا يشوبها الفساد ننادكم ايها الشرفاء ان تكونوا لنا عونا نناشدكم باسم الاف المحرومين من القرية الصغيرة ان تكونوا لنا سندا شرعيا لمجابهة بلطجية السلاح والمخدرات من ال هندي

    نطلب من سعادة مدير امن المنيا في التحقيق في واقعة حمل ال هندي اسلحة الية يوم الجمعة لارهاب الناس وتخويفهم اليس هناك قانون يحمى الفقراء نناشد وزير الداخية بالقضاء علي اسطورة السلاح الالى لال هندي فكل منزل فيهم يحتوي علي ما يقارب من ثلاث او اربع من السلاح الالي اذن فاين العدالة التي ننشدها انهم خربوا فكرنا ومصائرنا ولن نسكت بعد اليوم سوف نفضح وسائلهم وارهابهم وتهيدهم لكل مواطنى القرية فهل من مساعد للقرية الصغيرة هل من محارب للظلم معنا هل من مواطن صالح يدعو لنا باجتثاث جذور الظلم عبر مؤسسات الدولة الفتية

    مقدمه مواطن ضد الفساد

    قرية الجندية بنى مزار المنيا

  12. مواطن ضد الفساد
    21/03/2011 at 15:27

    (وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا)

    عيد محمد إبراهيم هندي..شخص ولد ولم يترك له والده من حطام الدنيا إلا منزلا و”مخبز بلدي”وحوالي خمسة أفدنة ،هو في الخمسينيات من عمره،هو المستفيد الأول من سلطة عمه اللواء عبد المحسن عبد العظيم هندي مساعد وزير الداخلية الأسبق، فقد قام هو وعمه محمود ابراهيم هندي بالاستيلاء على جزيرة مقابل قرية الجندية -بني مزار – المنيا بقوة السلاح وأرغموا الفلاحين على الخروج منها مستغلا نفوذ عمه اللواء عبد المحسن هندي، وهذه الجزيرة هي أملاك دولة وتقدر مساحتها ب300فدان من أخصب وأجود الأراضي أصبح يملكها شخصان فقط بعد أن كان يستفيد منها آلاف الأسر من قرية الجندية،وهو لا يملك حيازة إلا بعشرين فدانا فقط، أي أنه يزور في الأوراق الخاصة بالتسديد في هيئة أملاك الدولة.

    هو أيضا يعمل في التربية والتعليم بمدرسة القرية بدبلوم فني متوسط ولا يذهب إلى المدرسة إلا لقبض راتبه فقط ،فهل كل المدرسين مثله ؟ بالطبع لا وذلك استنادا إلى عصبية آل هندي المزيفة التي سيطرت على كل شيء في القرية ولكنها بعد 25 يناير أصبحت هشة لسقوط من يستندون عليهم في الداخلية فلا عصبية ولا عائلية العصر عصر الحرية.

    نقول لك أيها الطاغية اليوم اجتمعت كلمة عائلات الجندية مع الأستاذ مجدي عمران أبو الناظر ومن حوله من الشباب المثقف والواعي بما له وما عليه مثل الأستاذ علاء مصطفى والأستاذ مجدي ولي الدين، ونهيب بكل العائلات أن يكون لها من يمثلها معنا لتكوين لجنة تسمى بلجنة الحكماء أسوة بلجنة ثورة التحرير لاسترداد حقوق الضعفاء وحقوق الدولة المنهوبة وتطهير البلاد من رموز الفساد .

    واعلم أيها المتكبر ، أننا نمد أيدينا للأستاذ مجدي عمران ولن نخذله كم خذله السابقون الذين فرقتموهم بأساليبكم وحيلكم ، فتاريخه مشرف فمن قبل قاد الثورة ضدكم يا رموز الفساد وقام بحبس خالك محمد حسن هندي وهو يسرق الأسمدة الخاصة بالجمعية الزراعية.

    نقول لك أيها المغرور ، كفاك جبروتا وتكبرا وتعاليا وفتنة،فأنت رأس الفتنة الأول بين عائلات الجندية،أستكبرت أم كنت من العالين،فسواد قلبك ظاهر فاصبغ به شيبتك،إن فضيلة الشيخ مصطفى مراد لن يجف قلمه عن مطاردتكم حتى يعود الحق لأصحابه،الشيخ مصطفى مراد الذي هو أحق بالمأذونية من ابن عمك عماد الدين هندي،ولكن ستفتح كل هذه الملفات ولن تستطيع منع أحد فالعالم كله أصبح قرية صغيرة بفضل التكنولوجيا التي ستكون نهايتك على يديها.

    أنسيت ما فعلته يا عيد مع عبد العزيز أبو زهرة وقيامك بالاستيلاء على الأرض التي بنيتها أمام دارك واستغللت جهله وسذاجته وبعد ذلك قلت له إن القانون لا يحمي المغفلين أمثالك ولكن ربك بالمرصاد،أنسيت ما فعلته مع صلاح ابراهيم معتوق وأهله ومع عائلة الناوي وطرد الكثيرين من أراضي هذه الجزيرة (حدائق الشيطان حاليا) أنسيت..؟أنسيت..؟فملفك مليء بالعورات والسواد ،ولكن شهوة المال والتملك والفوقية هذه ستؤدي إلى ضياع مستقبل أبناء عمك من هم بالداخلية الآن ،مثلما فعلت مع عمك اللواء عبد المحسن هندي (اللواء المقال)،وها هم أولاد عمك أمين أمين هندي قد أضروا بخالهم اللواء أحمد مختار شندي من قبل فكانت نهايته على أيديهم لوقوفه معهم ضدنا ولكن ما تركناه حتى ركن فلا تستهين بهذه القوة الناعمة يا عيد وارحم المقدمين محمود هندي وعمرو هندي من أفعالك الحمقاء فأنت لا تحب إلا نفسك ومصلحتك فوقهم جميعا مهما ذوقت ولمعت نفسك أمامهم وأعطيتهم الخبز الطازج كل صباح.

    أنسيت تشجيعك لأبناء عمك امين أمين هندي لضرب حسن قنديل وكسر ذراعه عام 1996 ولكننا انتقم له بكسر ذراعين لأبوزيد أمين أمين هندي عندما جمعتهم عام 1999لتقضي على الفقراء أصحاب القراريط القليلة تحت الجسر ولكن هذه كانت شبه القاضية لكم، ولكن لا يكفي إلا الانتقام منك أنت ،قمت بضرب الأعيرة في الهواء لتفريقنا ولكن انقلب السحر على الساحر فكرهك أولاد عمك لأنك هدمت ما بناه آباؤك وأجدادك من مجد واسم لعائلة هندي لمدة 50 عاما فأصبحتم لقمة سائغة لكل الناس بسببك أنت .

    أيها المتكبر،يا صاحب الشكاوى الكيدية الأول في الجندية،كم من شاب مثقف ومتعلم ومؤهل حرمته يا عيد من دخول سلك النيابة بسبب شكاواك ، لماذا تحرم القرية من أن يكون بها مستشارون ووكلاء نيابة ،وتريد أن تعرف من الذي يكتب هذا الكلام على النت ، إنهم الذين حرمتهم من دخول النيابة ، ولكن هذا الحقد الأسود رد إليك في أولادك،واذهب لتعرف كم الشكاوى الموجودة فيك.

    أيها الفرعون،تاريخكم مليئ بالهواء الفارغ والأساطير الكاذبة ،فالكبار كانوا يعملون خفرا عند لطف الله باشا والبقية الباقية كانوا سارقين وملفات السجون تشهد بذلك على أعمامك،وشهادة للحق أن منهم أناسا جيدين ولكن قليل ما هم، لأنهم رأوا مثلك فلم ينصحوه بل راحوا يتفاخرون بأننا بيننا مثلك يا عيد.

    يا عيد ملفاتك الآن عند كل المسؤولين وأنت تعلم ذلك وترتب أوراقك ولكن لن تنفعك الرشاوى في هذا التوقيت .

    أيها الجبان ، يا من أشعلت نار الفتن بين العائلات من قبل ستصيبك هذه النار، نحن في القرية نضع أيدينا بأيدي الشباب الشرفاء ،وبالقانون تم نزع ملكية جزيرة دماريس بالمنيا 145 فدانا ،وجزيرة البياضية بملوي ،وبالقانون نطلب نزع ملكية هذه الجزيرة للمنفعة العامة وأن تسترد الدولة حقوقها فهي مالكة الرقبة.

    يا عيد ،كلمة أخيرة (دولة الظلم ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة) خذ عبرة من أحمد عز والوزراء ولا تقول إنني صغير بالنسبة لهم ولكنك ظلمت الكثير ، واترك الجلسات العرفية التي تعقدها في بيتك فالذي لا يحسن الفعل لا يكون بيته مقرا لإحقاق الحق والذي لا يحسن الفعل لا يحكم.

    سننتقم لما فعلته بأهلنا قريبا يا عيد

    شباب قرية الجندية

  13. مواطن ضد الفساد
    21/03/2011 at 15:26

    نداء استغاثة
    إلي الشرفاء والمحافظين علي مقدرات الوطن إلي الضاربين علي ايدي الفاسدين اذا كان الفساد هو استغلال الوظيفة العامة لمصلحة شخصية ، فان مكافحته لا تتحقق بترداد الكلام و الخطب و الشعارات ، انما عبر عمل دووب يسعى الى اجاد او تعزيز موسسات وآليات المساءلة و المحاسبة الجيدة، و عبر شفافية تطبع العمل العام، و عبر بناء نظام النزاهة الوطني ضمن اطار موسسأتي يتمتع بالحكم الرشيد الديمقراطي.
    ونظرا لعلمنا بالدور الرشيد التي تقدمه القوات المسلحة من خلال المجلس الاعلي للقوات المسلحة وعبر مؤسساساته الفاعلة فاننا نتقدم بشكوانا الي المجلس الاعلي بالقوات المسلحة ليقوم بمحاسبة الفاسدين والانتهازيين الذين سيطروا علي مقدراتنا وارهبونا فكريا واستنزفوا اموالنا من خلال اداراتهم لبعض المؤسسات في ذلك الماؤي الصغيير وهو قرية صغيرة من قري الصعيد قرية الجندية مركز بني مزار محافظة المنيا تلك القرية التي سيطر عليها معتادي السلب والنهب عبر مؤسسات نظامية وهذا هو اخطر ما يواجهنا من تحديات استغلوا مناصبهم بالرغم من ضألتها وصغرها ليتحكموا في ارازق القرية الصغيرة فتحكموا في نادي القرية وسلبوا امواله وما كانت تدره الدولة عليه من اموال وسيطروا علي الجمعية الزراعية وقاموا باستخراج الكثير من الحيازات الوهمية التي من خلالها يستطعيون استنزاف الاموال عبر بنك التنمية والائتمان الزراعي بابو حرج وعبر سرقة الاسمدة الازوتية ، وخروج عن القوانين والأنظمة، أو استغلال غيابهما، من أجل تحقيق مصالح اقتصادية ومالية وتجارية، أو اجتماعية لصالح جماعة معينة وهم آل هندي عبر كلا من رئيس مجلس ادارة نادي الشباب وما يرتكبه من مخالفات مالية وسيطرة علي كافة الاجهزة الرياضية الموجودة بالنادي وقيامه بعمل احتفالات وهمية علي الورق دون وجودها علي الواقع ليتم استنزاف الاموال عبره فالفساد هنا جريمة ناتجة عن ظاهرة اجتماعية تتمثل فى الاستخدام المغرض من قبل الموظف لأجهزة السلطة والإدارة وصلاحياته الوظيفية بهدف الاغتناء الذاتى وبشكل غير مشروع، ومخالف للقوانين.وهو سلوك منحرف عن الواجبات الرسمية لوظيفة عامة بسبب خاص (عائلى أو شخصى أو عصبة خاصة)، لتحقيق مكاسب مالية أو مركز مرموق أو نفوذ، وذلك بالمخالفة لقواعد القانون.فلقد استطاعت تلك الفئة الفاسدة وعبر رئيس مجلس اداراتها افساد كل ما يتعلق بالرياضة وادواتها في تلك القرية الصغيرة ثانيا الفساد الاداري والمالي عبر جمعية تنمية المجتمع بالقرية استغلوا الاسم الشرفي لها ليقوموا بالسفر علي حسابها لاداء مناسك الحج والعمرة فقام محمد محمد حسن هندي بالسفر عبر تلك المؤسسة لعام 2010باجور قليلة مستغلا تلك الجمعية وقيامه سلفا بتسفير مجموعة من الناس في اعوام سالفة مقابل مبالغ مالية لحسابه الشخصي كما قام المذكور باساءة إلي تلك الجمعية هو و اعضاء مجلس الادارة لتلك الجمعية الموقرة وسيطروا علي كافة الاموال التي تاتي عبر وزارة التضامن الاجتماعي ودون تقديم خدمات نهائية تذكر وكل ما بحوزتهم من اوراق لا يعبر عن الحقيقة بل هي مصطنعة ومزيفة وغير حقيقية
    • ثالثا:الفساد المالي والاداري عبر الجمعية الزراعية بالقرية ومتمثلة في مهندس عزالدين محمد حسن الذي قام بعمل الكثير من الحيازات الوهمية لكل افراد عائلته لاستغلالها ماديا و نهب المال العام: أى الحصول على أموال الدولة والتصرف بها من غير وجه حق بشكل سرى تحت مسميات مختلفة.
    • الابتزاز و الحصول على أموال من الفلاحين ومن بعض الشخصيات بالبلدة مقابل تنفيذ مصالح مرتبطة بوظيفة الشخص المتصف بالفسادواقصد بذلك الحيازات الوهمية .عمل محاضر وهمية لفلاحين قاموا بالاعتداء علي اراضي زراعية من خلال البناء عليها لمساومتهم مقابل تمزيق المحاضر في حالة دفع المبالغ المطلوبة منهم
    رابعا :القضية الكبري والفساد الناجم عبر السيطرة علي املاك الدولة ما يقارب من مساحة ثلاثمائة فدان ارض املاك دولة موجود عبر طرح النهر والجزر تحت سيطرتهم كاملة كلا من عيد محمد محمد ابراهيم وال هندي دون استثناء لاحد من العائلة التي افسدت حياتنا كممثلين عن شباب القرية وقام المدعو عيد بطرد الفلاحين بقوة السلاح وبحماية الامن عبر استغلالة منصب عمه عبد المحسن هندي مساعد اول وزير الداخلية اثناء فترة التسعينات كان من نتائجها الإخلال بمنظومة العدالة الاجتماعية والظلم الذي نجم عنه السيطرة علي ارازاقهم وطردهم عنوة من اراضيهم واستغلال منصب لمساعد اول وزير الداخلية في السيطرة علي الاراضي بالقوة وعبر حماية الامن له وكذلك قيام المدعو عبد المحسن هندي باستغلال سلطاته للسيطرة علي املاك الدولة في تلك البقعة اثناء وجوده بالخدمة خامسا:فساد داخل منظومة الامن بالقرية متمثلة في اليد الطولي لشيخ الخفر صلاح ابوزيد الذي يفرض الإتاوات علي كل مواطن بالقرية والا سيتم سرقة بيته او تقديم الشكاوي الكيدية لاحد اولاده عبر جهاز امن الدولة الذي وطد العلاقة به في الفترة الاخيرة سادسا:وتلك مهمة قومية عبر الضرب علي ايدي تجار الصنف بالقرية المخدرات وهم كلا من محمد عزت عبد العظيم هندي ومحمد امين امين ابوزيد وكذلك تاجر الاثار ومحمود ابراهيم هندي وولده المعروفين للجهات الامنية الفاسدة السابقة
    الطلبات
    تشكيل مجموعة عمل لمكافحة الفساد تضم بعض الأعضاء المهتمين بمكافحة الفساد وفحص كل الأوراق الرسمية المتعلقة بكلا من الجمعية الزراعية وخاصة الحيازات الوهمية ثانيا تشكيل لجنة من اعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات لمعرفة مدخلات ومخرجات جمعية تنمية المجتمع ونادي الشباب بالقرية ثالثا : المراقبة على تلك المؤسسات ، وبكل موضوعية وجرأة.والقضاء علي الفساد الاداري والمالي في تلك المؤسسات الصغيرة المستغلة من جانب فئة صغيرة ولحسابهم الشخصي وهم آل هندي واخيرا :نهيب بالمجلس الموقر مساعدتنا في اعادة الارض المنهوبة والمخصوبة من زمرة فاسدين جريمة نهب الأراضي في مصر”الاراضي التي ملك الدولة وطرح النهر فيما يعرف بمفهوم قريتنا اراضي الجزر والباجات أن الأراضي في قريتنا الصغيرة سقطت فريسة في ايدي بعض المارقين ومكتنزي المال مستغلين وضعهم الاجتماعي القديم ومستغلين مناصب بعض من بعائلتهم بجهاز الشرطة وسيطروا عنوة علي تلك الاراضي واغتصبوا حقوق الفلاحين
    مقدمه /شباب قرية الجندية

  14. بيان رقم 2
    13/03/2011 at 08:58

    اخواتي الشباب الا يتكلم يتكلم بالادب والاحترام وليس السب والقذف والبلد كلها اهل الا عايز يشتم ع احد ميجمعش علي الناس كلها في المحترم وفي المودب في قليل الادب يوجه للشخص نفسه والله علي كل شي قدير انتبهوا للاسماء الوهميه في فتن

  15. بيان رقم 2
    10/03/2011 at 06:50

    انتظرنا يا بكار انت وعائلتك ان كان لك عائله احنا عرفناك خلاص

  16. بيان رقم2صبح صبح يا بكار
    10/03/2011 at 06:28

    انتظرونا اصدر قرار القوات المسلحه ان كل شخص يحرص بيته في الاول كان في مركز الوقت الحالي مفيش الرجل القادر الا كان بينضرب كان بيطلع المركز الوقت الحالي احنا حاضرين من النهارده مفيش حكومه احنا الحكومه

  17. بيان رقم 1 صبح صبح يا بكار
    10/03/2011 at 06:16

    بسم الله الرحمن الرحيم *شاب من شباب 25ناير من ميدان التحرير اعجبني كلامكم وشجعاتكم في محاربة الفساد ولكن للاسف لم نجد دليل واحد علي كلامكم كل ما ذكرتموه فهذة تصفية حسابات شخصية فمن يدعي الرجوله والحق يظهر بياناته ومستنداته وفي وقتها كانا معكم يا بشر فالعني ليس عيب ولا حرام فهولاء الناس شرفاء وجدوا واجتهدوا وعملو ثروة من تعبهم ومن يزعمون انهم طردوا من النيابه بسبب شخص من هذه العائله احدهم طردوا بسبب اباه وامه قدموا فيه شكوي بسبب قسوة قلبه علي والديه الشكوي موجوده في قسم شرطة بني مزار وموجوده للان البلاغ لانه عاق لولديه وكان يضربهم بقسوه حتي اناحد الائمه في المساجد خطب عليه واحرجه وسط المصلين واثاني كانا نعرف تاريخ عائلته ويصلح من نفسه ومن اهل بيته قبل ان يصلح الناس ورجاء الرجل الذي يري نفسه راجل ياتي بمستندات ويذكر اسمه والا كانا سننفر منكم انتظرووووووونا ويا من تقول انك ستنزل من السعوديه لترشيح نفسك للعموديه اولا قتلتم رجلا مسلما ليس له ناقة ولا جمل ولا ذنب فتل النفس من الكبائر والقاتل الحقيقي انتم تعرفوه كويس واعمامك الكبار في السن يعرفونه لا يوجد بينك وبينه بضعة امتار قليله واقول لك بكل صدق واخلاص فان كنت راجل وتعرف الرجوله وتبحث عن الحق خذ بثارك اولا ونظف مقعدتك وبالنسبه من ذكر بخصوص المباني القديمه فكلنا نعرف عندما تهدم المنازل القديمه لا بد من الرجوع وتوسعة الشارع فهذا قانون الدوله وليس قانون ال هندي وليس من الكرم والاخلاق ولا الدين الذي تتستروا ورائه الخوض في ناس شرفاء واقول لكم ان هذا العائله له تاريخ معروف واقول لك انت اساسك ايه قولي ع اساسك وتعالي اتكلم معي الله يرحمك يا عمد عبد العظيم ابو هندي كنت بتعلم الاشكال الوسخه الادب وما زلنل هنعلم الاشكال الوسخه الادب وهذا العائله بيوتهم مفتوحه لفض المشاكل والمنازعات والرجل الفاضل السيخ محم حسن هندي الله يرحمه والحاج عبد العزيز هندي الله يرحمه والحا ج امين هندي الله يرحمه وعيب ياريت كانوا شافوا منك اي دليل علي صدق كلامكم ومن يزعم او يتخيل ان هندي ابو عبد العزيز سيفرح بكلامكم فهذا وهم لان هندي بدون اولاد اعمامه لا يرضي مما تكتبونه وتذكرونه فهو لا يتشرف بمعرفة اي احد منكم لانه ليس له مطامع في العموديه لان كل عائلات هندي عمد وومشايخ وقادرن علي اي شي لاننا بنحترم كبيرنا ولا للفتن داخل العائله الله يرحمك يا حاج عزت والرجل الا عامل نفسه راجل يطلع لو له اي شي يطالب عليه احنا حاضرين لكن ملوش اي شي هنخليه عبره للبلد احنا منتظرين لاي شي يابلد مع احترامي لكل المحترمين ولكن الوسخي الضرب بالالي ان شاء الله صحيح ان الاوان لتربية الاوساخ انتظرووونا صبح صبح يا بكار احنا مضربنش حد علي ايده وقولنلوا بيع ارض

  18. مودي
    08/03/2011 at 12:26

    توجد صور حية للسد الذي اقامة عبدالمحسن هندي بقرية الجندية داخل نهر النيل ويفرض الاتاوات هو واولاد اخية ومنهم محمد عزت هندي يفرضوا الاتاوات علي المواطنيين
    ارجوا تصعيد الموقف

  19. حسام الدين
    27/02/2011 at 13:38

    استغاثة عاجلة إلى محافظ المنيا
    نناشد سيادة محافظ المنيا ووزير الري والموارد المائية بنزع ملكية أراضي جزر النيل المقابلة لقرية الجندية -بني مزار – المنيا فهي ملك لشخصين فقط ،عيد محمد إبراهيم هندي ، ومحمود إبراهيم هندي ، وهي أملاك دولة وتم الاستيلاء عليها بقوة السلاح وطرد الأهالي منها حوالي 300 فدان مستغلين نفوذ أقاربهم بوزارة الداخلية،وأيضا قيام كل من عيد أمين أمين هندي ومحمد عزت عبدالعظيم هندي بفرض إتاوات جبرية على الفلاحين والأهالي مقابل المرور على جسر أقاموه في مياه النيل للوصول إلى أراضيهم ومنع الصيادين من الصيد إلا بعد دفع الإتاوات ،فنناشد سيادتكم بالتحقيق في الأمر، وتطبيق القانون على هذه الأراضي ونزع ملكيتها للمنفعة العامة طبقا لقرار رئيس الوزراء رقم 1969 لعام 1998 ،أسوة بما حدث بقرية البياضية بمركز ملوي التي كان يقتات منها الف أسرة،فقد آن الأوان لردع الظلم والقهر ومحاسبة المعتدين ليعلمو أننا لسنا في غابة يأكل القوي فيها الضعيف.
    مقدمه لسيادتكم
    شباب قرية الجندية-بني مزار – المنيا

  20. انا المصرى
    24/02/2011 at 12:50

    hkاننى اتقدم بشكواى ضد كل فاسد فى الدولة مثل الدكتور / السيد البدوى رئيس حزب الوفد الذى تضخمت ثروته بطريقه رهيبه مع علمى بانه كان يعمل فى صيدلية بالاسكندرية فى بداية حياته ارجو التحرى عن ثروته المتضخمة من الاتجار فى دواء الفقراء .
    كما اتقدم بشكواى ضد كل من قام بالبناء على ارض الدولة مستغلين الحالة التى كانت عليها الدولة
    وليس لى اى غرض من هذه الشكوى
    مواطن مصرى

  21. علي احمد
    23/02/2011 at 22:08

    ارجو التحقيق مع كل من راغب ضيف الله عضو مجلس الشعب عن دائرة العامرية ود/ احمد عبد الفتاح وسؤلهم عن الملاين الني بحوزنهم

  22. مستر جحا
    22/02/2011 at 22:14

    مجلس محلي مركز ومدينة الرحمانيه به الفساد الاعظم ما بين المخالفات . مخالفات القانون والواقع . فالقانون يمنع الخالفون في البناء بدون ترخيص ومخالفة شروط الترخيص من توصيل المرافق الا انهم لا يبالون بذلك القانون . غير ان من له الوساطه يقوم بالبناء وبعد الانتهاء يقومون بتحرير المحضر له ولا يقومون بعمل محضر ايقاف او ازاله او تعيين الحراسه عليه اما من ليس له سوي الله فمن اول دقيقة شغل يقومون بتحرير سيل من المحاضر عليه مابين ايقاف وازاله وحراسه وخلاف فلنا الله .
    وهناك الاف الحالات …….
    غير الرشاوي والعمولات والاهمال الجسيم في العمل وترك العمل اثناء العمل لانهاء المصالح الخاصه لدرجة ان احدهم يعمل سائق علي توك توك واخر سمسار اراضي واخر مساح يقيس الارضي مقابل المال . وكل هذا اثناء فترة العمل الرسميه. وهذه اسمائهم :-
    محمود الحيله _ محمد فرج _ محمد منصور _ السعيد ( فني )
    فأرجوا التحقيق

  23. مواطن ضد الفساد
    18/02/2011 at 11:17

    احمد عز قرية الجندية – مركز بني مزار – محافظة المنيا
    الموضوع احمد عز قرية الجندية – مركز بني مزار محافظة المنيا أتقدم لسيادتكم بشكوى ضد كل من ( عيد ابراهيم هندي – عبد المحسن هندي – محمود هندي ) هؤلاء الأشخاص الثلاثة هم أحمد عز قرية الجندية مركز بني مزار محافظة المنيا ، حيث استولوا على أراضي طرح النهر في القرية بعد طرد الأهالي وتهديدهم بالسلاح استولوا على حوالي 300 فدان تقريبا من أخصب الأراضي ، وذلك باعتمادهم على احد اقاربهم في الحزب الوطني – وعلى مساعد وزير الداخلية اسبق ( عبد المحسن هندي) وقام المدعو عبد المحسن هندي بعمل سد على نهر النيل ويقوم بفرض الاتاوات على الأهالي الذين يستخدمون تخيلوا معي الفجور يقوم بعمل سد في نهر النيل مستغل سلطاته وعلاقاته في النظام البائد لذا التمس من سيادتكم التكرم بإثارة الموضوع ، علما بأنني والله لا ناقة لي ولا جمل في الموضوع ولكني أحاول أساعد في محاربة الفساد والفاسدين
    مقدمه
    مواطن ضد الفساد

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها