شكاوي المياه

قطع المياه عن ارضي المشجرة بمنطقة نفيشة مدينة الاسماعيلية

نود إفادتكم بأنني أمتلك قطعة أرض زراعية كائنة بمنطقة نفيشة بمدينة الإسماعيلية مشجرة بأشجار المانجو ويتم زراعتها بالزراعات الحولية نظرا لأن شجر المانجو مازال نشاوي والشمس تملأ الأرض .
وقد أبلغني من يقوم بزراعة الأرض ورعايتها ويدعى أحمد محمد بأن المدعو / حسن عبدالرحيم والمدعو / محمد سلطان قاما بردم المسقى الخاصة بأرضي ومنع مرور المياه وإلغاء المسقى نهائيا مع العلم بأنه لا يوجد مسقى للأرض غير هذا المسقى ولا يوجد ممر مائي للأرض سوى هذا الممر والشجر في أشد الحاجة للماء وبدأت ثمار المانجو تتساقط وقرُب الشجر على الموت من شدة العطش .
لذا أرجو من سعادتكم اتخاذ اللازم قانونا حيال هذا الموضوع والزام الجمعية الزراعية ان توفر لأرضي المياه في أسرع وقت ويكفي الضرر الذي أصابني لسقوط ثمار المانجو لكي أستطيع الحفاظ على الشجر من الموت والهلاك .

مدحت عزت السيد ابراهيم
01272786633 ت

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسماعيلية

اضيف بتاريخ: Saturday, June 22nd, 2019 في 15:15

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها