شكاوي التموين

صرف حصة الدقيق لمخبز بقرية العونة باسيوط

المخبز المذكور جاهز للتشغيل منذ عشر سنوات وتمت معاينتة اكثر من مرة ويتم دفع فواتير المياة منذ عشر سنوات للمجلس المحلى ومن بعدة شركة المياة ولم يتم صرف حصة الدقيق لهذا المخبز على الرغم من الاحتياج الشديد للقرية الام لرغيف الخبز وعلى الرغم من انشاء المخبز بعد اتمام الموافقات -المحافظ بالعهد البائت احمد همام -وماوفقة التموين واللجنة الجغرافية واللجنة العليا للتموين – حيث اننا تكبدنا خسائر فادحة فى الانشاء والتجهيز الكامل وما زلنا نعانى من تلك الخسارة ونستصرخ المسؤلين ذوى القلوب الرحيمة ان تجد لنا حلا لهذة المشكلة التى تسببت فى عرقلة مسيرة الحياة بالنسبة لنا . فليس من مصلحة المواطن او الوطن ترك تلك المنشأة بعد انفاق كل ما نملك عليها كالبيت الخرب دون تشغيل .

لذا ارجو من سيادتكم بتشغيل المخبزالكائن بقرية العونة مركز ساحل سليم محافظة اسيوط بأسم امانى عبدالعال محمود وصرف حصة الدقيق التى تكفى لسد احتياجات المواطن من رغيف الخبز .

وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الاحترام.

اضيف بتاريخ: Thursday, April 11th, 2013 في 15:34

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها