شكاوي المواطنين المصريين

الوسطة بجهاز 6 اكتوبر محافظة الجيزة

السيد الأستاذ الدكتور / وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية

تحية التقدير والإجلال , وبعد

مقدمة لسيادتكم السيدة / علياء احمد فريد احمد – مدرس مساعد بكلية علوم جامعة القاهرة – احمل ب ق رقم 27808152104927 صادرة بتاريخ 03/2009 وكنت مقيمة بالوحدة رقم 94 مشروع إسكان بيت العيلة الحي السادس مدينة 6 أكتوبر قسم 6 أكتوبر ثان , مدينة 6 أكتوبر .
وبه اعرض التالي
صدر قرار رقم 885 بتاريخ 04/06/2009 بسحب الوحدة السكنية الخاصة بي لان زوجي قد حصل علي قطعة ارض بمشروع ابني بيتك .
ومنذ شهر مضي كنت بجهاز مدينة السادس من أكتوبر وذهبت إلي مهندس بالجهاز اعرفه تم فتح الموضوع وقال بأنه يوجد حالة مشابهة لحالتي زوجها حاصل علي وحدة سكنية قبل ذلك وهي حاصلة علي وحدة سكنية في مشروع اسكان بيت العيلة بالمرحلة الثانية
الاســــــــــــــــــــم جهة العمل المرحلة عمارة شقة
اسماء عبد العزيز حميدة وزارة الاسكان الثانية 33 2

وقال لي اسألي ما هي الإجراءات التي تم اتبعتها لعدم سحب الوحدة سالت احد موظفي بالجهاز مسئول عن مشروع بيت العيلة وقال لي :-
– إنها تعمل في وزارة الإسكان .
– والدها كان يعمل أيضا بوزارة الإسكان .
– أخيها يعمل بجهاز مدينة السادس من أكتوبر قام بالتعتيم علي موضوعها تماما . فكيف يتم سحب منه الوحدة الوساطة يا دكتورة ما زالت تلعب دورة كبيرة بالجهاز مع العلم ان رئيس الجهاز يعلم بالموضوع اما انتم فلكم الله .
-وعرفت ايضا انها غير قانطة لهاوتقطن بالوحدة الحاصل عليها زوجها من قبل انها قامت بتأجير هذه الوحدة لشخص أخر.أي حاصلة علي وحده وزجها حاصل علي وحدة ايضا ولم يتم اتخاذ اي اجراء بشانها حتي الان .
وأيضا عرفت بانه يوجد 48 شخص أخر حاصل علي أكثر من وحدتين وجهاز المدينة والوزارة لم يتم سحب وحدتهم حتي الآن لأنهم وكلاء نيابة وصحفيين وعاملين بوزارة الإسكان فأين مبدأ المساواة الذي نادت به ثورة 25 يناير هل يطبق القانون علي جامعة القاهرة فقط ويترك الآخرين لوجود وساطة لهم سيدي .
لـــذلــك
اعتصم بسيادتكم لإنصافي من هذا الظلم الواقع علي وحدي والتمس من سيادتكم بإعادة تخصيص لي الوحدة مرة أخري اسوة بهم لأنني انفصلت عن زوجي وأنا وابني وأمي ليس لنا ملجأ إلا شقة بالإيجار شهري 750 جنيه ونعيش قمة المعاناة .
شاكرة لكم صادق تعاونكم ولكم عميق الاحترام ,,,,,,,.
مقدمة لسيادتكم

علياء احمد فريد احمد
27808152104927

اضيف بتاريخ: Saturday, August 11th, 2012 في 19:20

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها