شكاوي المواطنين المصريين

طلب تعيين بوزارة التربية والتعليم ببورسعيد

السد رئيس الجمهورية
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتحية طيبة وبعد .
أكتب إلى سيادتكم من محافظة بورسعيد , أنا خريج عام 1999 من دبلوم الدراسات التكميلية شعبة أمناء مخازن , علما بأنها شعبة خاصة لا يتم فتحها إلا فى حالات وجود العجز فى التخصص زقد كان العجز فى أمناء المخازن .
وقد تقدم للإختبارات أكثر من 100 شخص نجح منهم فقط 29 فرد هم المطلوبون لسد هذا العجز فى المدارس الصناعية وبعد إتمام الدرساة فوجئنا بعدم تعيينا بدون سبب وقد كان حينها الدكتور عاظف عبيد حينها رئيسا للوزراء .
وقدمنا الشكاوى إلى كل الجهات وطرقنا أبواب نواب مجلس الشعب مثل سيف الدين محمود الذى عين 6 منا فقط بنظام العقد بالأجر وأنا واحد منهم , وبعد إتمام عام فى الدراسة تم إنهاء العقد ولم يتم تجديده لنا ثم فوجئنا بتعيين 8 أفراد اخرين من خارج الدفعة فى تعيينات عام 2002 و 2003 لم يدرسوا شيئا عن المخازن من الأساس ونحن لنا الحق فى التعيين فى التربية والتعليم .
ونحن نلتمس من سيادتك العدل فى هذا الموضوع أعانك الله على حمل المسئولية وأقامة العدل بين الناس .
مقدمه لسيادتكم
أشرف حسن حسن عيش
بورسعيد / حى الضواحى , السلام الجديد ع95 الدور الأول شقة 1
ت / 01066828985
منزل / 0663725652

اضيف بتاريخ: Wednesday, April 3rd, 2013 في 13:21

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها