شكاوي الموظفين المصريين

طلب تثبيت بالوحدة البيطرية بالفيوم

السيد معالي الوزير
بعد التحية ،،،
مقدمه لسيادتكم المواطن/ عبدالناصر سالم محمود فرحات – المقيم بمحافظة الفيوم مركز طامية – فانوس – عزبة عرفة – حاصل على دبلوم تجارة سنة 1984 .
الموضوع
نحيط سيادتكم علماً بأني متعاقد مع الهيئة العالمة للطب البيطري وتم تعييني بمديرية الطب البيطري بالفيوم إدارة طامية بالوحدة البيطرية بفانوس وكنت اتقاضى مرتب شهري قدره (أربعون جنيهاً لا غير) ونحيط سيادتكم علماً بأني متزوج وعندي خمسة أولاد بمراحل التعليم المختلفة ولم يتم تثبيتي حتى الان وليس عندي أي دخل.
لذا أرجو من سيادتكم تثبيتي في العمل أو تعييني في أي جهة أخرى أو إعطائي قطعة ارض من أراضى الخريجين بمحافظة الفيوم حيث أنه يوجد العديد من الأراضى المستصلحة للخريجين في مركز طامية بالقرب من سكني بفانوس بين محافظة الجيزة ومحافظة الفيوم ويستولى عليها كبار المسئولين من العهد السابق ولم يستفد بها أحد من الخريجين.

وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الاحترام والتقدير

مقدمه لسيادتكم المواطن
عبدالناصر سالم محمود فرحات
المقيم بحافظة الفيوم مركز طامبة
فانوس – عزبة عرةف
ب.ق/26608102301192

اضيف بتاريخ: Wednesday, April 3rd, 2013 في 13:25

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها