شكاوي المواطنين المصريين

مخالفات البناء بدون تراخيص بمدينة منوف المنوفية

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد رئيس مجلس مدينة منوف
بعد التحية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته …. أما بعد
انا مواطن من مدينة منوف أسكن مع والدى فى منزل واحد بشارع درب أبو النور وقام الجار الملاصق بمنزلى ويدعى خالد فتحى السنجأ بهدم منزله كاملا لاقامتة من جديد فقام بالبناء دون عمل ترخيص للمبنى حيث قام بعمل بروز من الأمام ومن الخلف أدى الى دخوله فى البلكونة الخاصة بنا من الخلف ليقوم بعمل اتساع داخل المبنى الخاص به وأيضا قا بوضع كل ما هو تم أخراجه من أنقاض منزله القديم والقاء القمامة أمام منزلنا مما أدى الى اعاقة الدخول والخروج وارتفع بهذه الاشياء تحت البلكونة الخاصة بشقتى بارتفاع عالى يؤدى الى سهولة وثب أى شخص وتسلله الى شقتى .
قمت بالحديث معه بطريقة ودية مرات عديدة جدا مما قد كانت تؤدى الى ارتفاع صوته بألفاظ غير مقبولة فلم يستجيب علما أنه من مثيرى الشغب ولا اريد الاحتكاك به لسوء خلقة واستهانته بالقانون والحكومة ولا يخترم أى شخص كبير أو صغير .
فأرجو اتخاذ اللازم حيال تلك المخالفات حتى لا تقع المشاجرات بيننا وبينه فهذه شكواى اليكم حتى يأخذ القانون الاجراء الصحيح .
دمتم لنا بكامل الصحة
وتقبلوا منى فائق الاحترام
مقدمه لسيادتكم
المواطن احمد ماهر الدفراوى
ملحوظة هامة :: برجاء اتخاذ اللازم بالطريقة القانونية دون ذكر اسم مقدم الشكوى حرصا وحفاظا أمننا واستقرارنا
ولسيادتكم جزيل الشكر

اضيف بتاريخ: Monday, April 1st, 2013 في 15:25

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها