شكاوي المواطنين المصريين

حق التعيين ببنك التنمية والائتمان الزراعى بالمنيا

مقدمه لسيادتكم / طاهر محمد فالح محمد حاصل على دبلوم صناعة ومن أبناء العاملين ببنك التنمية والائتمان الزراعى ومقيم بقرية ابوعزيز – مركز مطاى – محافظة المنيا .
الموضـــوع
حيث تقدمت للبنك بأكثر من شكوى لمساواتنا بالذين تم تعيينهم لأبناء عاملين فى البنك حيث أن كل موظف قام بتعيين أكثر من ابن له فى البنك بنفس مؤهلى وبالرغم من أن والدى عمل بالبنك على الدرجة الأولى بمنصب (مدير عام) التنمية والاستثمار ببنك الزراعى بمحافظة المنيا وكان من الذين افنوا عمرهم وحياتهم فى عمله بالبنك وتاريخه المشرف يشهد له بذلك ومع ذلك لم يحصل احد من أبناء بفرصة عمل فى البنك أسوة بأبناء زملائه فى ظل نظام الرشوة والمحسوبية والفساد السابق مع العلم اننى حاصل على دورات فى الكمبيوتر الآلى وعندى خبرة فى مجال الحاسب الآلى .
لـــذا
ألتمس من سيادتكم الموافقة على تعيينى فى البنك ولو بعقد مؤقت لاننى متزوج ولى ثلاثة أبناء بجانب اخوتى بعد وفاة والدى وأنا العائل الوحيد لهم وليس أى فرصة عمل فى أى مكان أخر سوى البنك .. لذا ألتمس من سيادتكم تحقيق العدل والمساواة ورفع الظلم الذى وقع على مكافأة لما قدمه والدى الذى افنى عمره وحياته فى البنك .

وجعلكم الله عوناً لنا ورفع الظلم عنا
وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الاحترام والتقدير
مقدمه لسيادتكم
طاهر محمد فالح محمد
حاصل على دبلوم صناعة
ابوعزيز – مطاى – المنيا
م / 0119742077 – 01093375152

اضيف بتاريخ: Saturday, March 30th, 2013 في 15:34

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها