شكاوي الموظفين المصريين

النقل في ادارة بلبيس التعليمية بالشرقية

السيد الدكتور / معالى وزير التربية والتعليم

استغيث بسيادتكم فأنا واحدة ممن عينوا مدرس فصل ( تظلمات ) منذ سنة واكثر وتم تعينى بمدرسة الشولية الابتدائية ادارة بلبيس التعليمية – محافظة الشرقية – وانا اقطن بمدينة بلبيس ولكى اذهب الى المدرسة لابد ان اركب ثلاث مواصلات من بلبيس من عند محطة القطار – سرفيس – الى هويس بلبيس على مرتين + مواصلة من عند الهويس الى الشولية فى سيارات بكبوت + وعليه فأضطر ان اخرج مبكرة جدا من البيت لكى اصل المدرسة فى تمام السابعة مما يعرضنى لخطر الطريق التى لاتخفى عليكم هذه الايام ، كما اننى ام ولى أطفال لا استطيع اعدادهم ليذهبوا الى مدارسهم ولى طفلة صغيرة ، فبرجاء من سيادتكم نقلى الى مدرسة اخرى فى المدينة نفسها او على الاقل فى مدرسة تابعة للادارة قريبة مثل ( مدرسة عبد العزيز أمين الابتدائية – مدرسة الجوسق – ميت حمل …. ) خاصة وانا اعلم ان المدارس المذكورة محتاجين مدرسين …..
رجاء من سيادتكم الاهتمام بإستغاثتى جزاكم الله خيرا خاصة وانا اعانى جدا من الذهاب لمدرستى الحالية كما اننى اقوم بصرف يوميا خمس جنيهات تقريبا والراتب كما تعلمون ضئيل جدا لمثل حالتنا. ارجوا الا اكون قد طلبت اكثر من حقى ففى النهاية لست رجل فالرجل له ما يؤهله للخروج بعيدا عن مكان سكنه …..
ولسيادتكم جزيل الشكر والعرفان ……………………
مقدمه لسيادتكم
لمياء فاروق عبد الرحمن
مدرسة الشولية الابتدائية – إدارة بلبيس التعليمية – محافظة الشرقية
تليفون منزل / 0552867310 – موبايل 01272350071

اضيف بتاريخ: Sunday, September 16th, 2012 في 11:59

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها