شكاوي الموظفين المصريين

استكمال اجراءات تسلم العمل بشركة التعاون للبترول المنوفية

تحية إعزاز وتقدير وبعد…،،،
مقدم لسيادتكم / أيمن محمد عبدالحكيم محمد الصبروت
عامل بالشئون الفنية – بشركة التعاون للبترول (الجمعية التعاونية للبترول)
أتشرف بعرض الأتى على سيادتكم :-

بالإشارة إلى موافقة السيد المهندس رئيس مجلس الإدارة على عمل عقود لعدد 20 عامل بخلط وتعبئة الزيوت بمسطرد بشركة التعاون للبترول والمتضمنة إسمى ضمن هذا العدد حيث إنى أعمل بالشركة كعامل مؤقت منذ ستة سنوات .
تم التعاقد معى كعامل خدمات بتاريخ 15/4/2009 وأنتهيت من الكشف الطبى بتاريخ 19/8/2009 وكانت نتيجة الكشف الطبى لائق للوظيفة .
ولكن نظراً لأنى تابع لنسبة ال5% المخصصة لذوى الإحتياجات الخاصة تم تسجيل ذلك فى أوراق الكشف الطبى بالرغم من ذلك تحديت إعاقتى .
توجهت إلى شئون العاملين بالشركة لإستكمال أوراقى وإستلام العمل رفض المسئولين ذلك بحجة وجود إعاقة مدونة بأوراق الكشف الطبى. على الرغم من وجود ختم لائق وكذلك وجود عبارة (لائق بوظيفة عامل خدمات طبقاًلشهادة التأهيل الرفقة للقانون).
وبالرغم من ذلك المسئولين بالشركة تحدو إعاقتى ولم يتم تنفيذ صريح القانون الذى يقضى بتعيين 5% من العمالة لذوى الإحتياجات الخاصة .
لذا
ألتمس من سيادتكم شاكراً التكرم بالتدخل لإنقاذ مستقبلى والموافقة على استكمال الإجراءات وإستلامى للعمل نظراً لأنى العائل الوحيد لأسرتى علماً بأنى مستعد للعمل بأى موقع من مواقع الشركة وبأى عمل أكلف بة .
مع العلم بأنى أعمل ضمن العمالة المؤقتة(باليومية)بالشركة منذ ستة سنوات ومازلت مستمر فى العمل
وجعلكم الله عوناً لجميع العاملين ومنصفاً لأصحاب الحق،،،
وتفضلوا بقبول وافر الإحترام….
مفدمة لسيادتكم:
أيمن محمد عبدالحكيم محمد الصبروت
العنوان / دروة- أشمون- المنوفية
موبيل/01005545613

اضيف بتاريخ: Wednesday, March 20th, 2013 في 15:09

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها