شكاوي البيئة

الإشغالات بشارع جمال الدين الأفغانى بالمنصورة

تعد الإشغالات والباعة الجائلين المتمركزين بشارع جمال الدين الأفغانى وكراسى المقاهى وكل محل يضع أمامه الحجارة والمعرقلات حتى لا أحد يركن سيارته أمامه ولكن تعيق أيضاً المارين بالشارع حيث كبير السن الذى يصطدم بتلك الحجارة يومياً أكثر من مرة وكذلك الأطفال والنساء ويقع هؤلاء الناس مصابون من اصطدامهم بالأرض من تلك الحجارة. وكراسى المقاهى التى تتعدى نصف الشارع الذى لا يسمح للسيارات بالمرور وتسبب أزمة مستمرة صباحاً ومساء حتى الفجر. وسيارات الباعة الجائلين التى تشغل الشارع بدون تراخيص وليس عليهم أى نوع من المسئولية الرسمية للدولة كأى منشأة تجارية عليها التزامات ويقومون بالبلطجة والتعامل السئ الغير حضارى مع أهالى الشارع والبقالين الذين يضعون ثلاجاتهم على الأرصفة محل سير المارة ولم يكتفوا بذلك فحسب بل يضعوا كراتين المنتجات فى نصف الشارع ليتم إعاقة كاملة لكل السائرين على الأرجل أو بالسيارات وتسبب أزمات مستمرة ليلا نهارا.
نرجو رفع الإشغالات كاملة من شارع الأتوبيس القديم (جمال الدين الأفغانى – قسم ثان المنصورة) حتى يعود الشارع لوضعه الحضارى كما كان.

اضيف بتاريخ: Tuesday, March 19th, 2013 في 12:27

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها