شكاوي البيئة

تلوث من ورش هضبة الزهراء مصر القديمة

ا لسيد المحترم / رئيس حي مصر القديمة ودار السلام
تحية طيبة وبعد
مقدمة لسيادتكم مقيم بشارع احمد محمود طه بهضبة الزهراء ــ عزبة خير الله ــ مصر القديمة احيط علم سيادتكم بأنه يوجد بالشارع الذى اقيم فيه عدد ورشتان خشب وورشة تصنيع زجاج وأخرى لتصنيع الاجواله مما يعرضنا وأبنائنا وكل سكان الشارع الذى لا يتعدى 6 متر الي خطر محقق من آثر اندلاع الحرائق وانفجار في اسطوانات البوتاجاز المستخدم في صناعة الزجاج بالتسخين وما شابه ذلك وتلوث البيئة المحيطة بنا من جراء صناعة الاجوله الخاصة بجمع القمامة من الاتربة الناتجة عن ذلك .بالإضافة الي الازعاج المستمر من جراء العمل ليلا ونهارا . حيث اننا لدينا اطفال في مراحل التعليم المختلفة . وكذلك يوجد اطفال مرضي وآخرين .
وعلية نلتمس من سيادتكم التحرك لإنقاذنا من هذه الورش وأصحابها وأعمال البلطجة واخذ نصف الشارع حيث انه لا يتعدى 6 متر مع سالف الذكر وأغيثونا ايضا من صناع الزجاج حيث انه يتم تصنيعه داخل احد المنازل بالشارع وخطر الانفجار المحقق في اى وقت مع خطر اندلاع الحرائق في تلك الورش الخاصة بتصنيع الاخشاب حيث انه لأتتبع اصول الصناعة واتخاذ الإحتياطات الامنية الواجب توافرها في تلك الورش وإقامتها بطريقة عشوائية وبدون تراخيص وسرقة التيار الكهربي وخاصة انها اقيمت في تجمع سكني محيط بالمنازل السكنية وليس تجمع مصانع او خلافه مع العلم بان هذا الشارع يقع وسط شوارع جانبية وليس شارع رئيسي عمومي مما يؤدى الي كارثة كبيره بالإضافة الي ضيق المساحة الخاصة به . وأحيط علم سيادتكم ايضا ان هذه الورش تقع في اول ووسط وآخر الشارع .
ملحوظة : ارجو من سيادتكم بتفضل مندوب من سيادتكم لرؤية الشارع حيث اننا نحاول جاهدين علي اعمال النظافة به ولا نعتمد علي عمال النظافة المعينين من قبل للعمل علي نظافة الشوارع ولكن دون جدوى لوجود هذه الورش ومما تسببه لنا من معاناة ……. هذا ندا انساني برجاء اغاثتنا من هذه البؤر الصناعية العشوائية حيث انها لا تقدم ايه منفعة للدولة ولا تدفع اى رسوم او محصلات الكهرباء او محصلات المياه حيث انه المنفعة خاصة لأصحاب هذه الورش وليست عامة. نحن اهالي هذا الشارع نناشدكم بالله ان تغيثونا لمئات المرات حتى نشعر بآدميتنا حني يقدر كل واحد من اهالي هذا الشارع علي راحته ومواظبة عمله في هدوء فمن سكان هذا الشارع الطالب المدرسي والطالب الجامعي والموظف في جهات حكومية تتعامل مع المواطنين فكيف له ان يتعامل مع المواطنين وتأدية عملة في ظل هذه الضوضاء المستمرة ليلا ونهارا.
ولسيادتكم وافر الشكر والتقدير علي ما تحاولون القيام به في ظل راحة المواطنين.
مقدمه لسيادتكم
اهالي شارع احمد محمود طه هضبة الزهراء
عزبة خير الله ــ مصر القديمة
صورة مع التحية لكلا من السادة :ــ
للسيد المحافظ / محافظ القاهرة جهاز شئون البيئة مجلس الدولة للتنمية المحلية رئاسة مجلس الوزراء

ومرفق لسيادتكم صور من هذه الورش بما يعبر علي استيلائهم لنصف الشارع .

اضيف بتاريخ: Wednesday, October 10th, 2012 في 10:47

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها