شكاوي المواطنين المصريين

الحصول على وحدة سكنية باسكان الدولة بقنا

أعرض علي سيادتكم الآتي :
– في خلال عام 2010 تم الاعلان من قبل مجلس مدينة قنا عن إنشاء وحدات سكنية منخفضة التكاليف بناءا علي مشروع مبارك الانتخابي وتم وضع الشروط والطلبات للتقدم لمن يرغب لشغل احدي هذه الوحدات السكنية .
– تقدمت بتاريخ 2010/7/27 بتقديم هذه المستندات وسداد الرسوم المقررة كمقدم للوحدة السكنية بالايصال رقم 37552 وهو مبلغ 5000 ( خمسة آلاف جنيها )
– بعد ثورة 25 يناير 2011 تقدمت لمجلس مدينة قنا للسؤال وتوجهت أنا وبعض السادة حاجزي هذه الوحدات السكنية للسيد اللواء / محافظ قنا والذي افادنا بأنه تم إلغاء المشروع ومن يرغب في تحصيل المبالغ التي تم تحصيلها فعليه سحبها ومن لا يرغب في ذلك سوف يتم بمشيئة الله في المستقبل وعند انشاء وحدات سكنية بديلة أن يكون له الأولوية في الحجز وفي الحصول علي وحدة سكنية منخفض التكاليف مدعمة من الدولة .
والآن نما إلي علمي وعلم الآخرين اللذين سبق ان قاموا بالحجز معي في الوحدات السكنية بمشروع مبارك الانتخابي بأن الدولة بصدد بناء وإنشاء وحدات سكنية منخفض التكاليف علي غرار ما سبق .
وتطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص ومبدأ ألا يضار المواطن من خطأ لم يرتكبه بشأن عدم استكمال المشروع السابق وعدم الحصول علي الوحدة السكنية التي كان مزمع إنشائها .
ألتمس من سيادتكم التكرم بالموافقة علي اعتبار اللذين قاموا بالتعاقد والحجز في الوحدات السكنية منخفض التكاليف خلال عام 2010 بمشروع مبارك الانتخابي لهم الأولوية في الحصول علي هذه الوحدات السكنية التي بصدد إنشائها حاليا من قبل الدولة – الاسكان الاجتماعي للدولة – علمأ بأنني لم اقم حتى تاريخه باسترداد مبلغ 5000 ( خمسة آلاف جنيه ) كمقدم والذي سبق قمت بتوريده بالبنك الأهلي بقنا وما زال هذا المبلغ بحوزة البنك .
مقدمه لسيادتكم / جمال محمد عز الدين أحمد مدير ادارة خدمة المواطنين بمديرية قنا للتربية والتعليم .

اضيف بتاريخ: Friday, March 15th, 2013 في 14:57

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها