شكاوي الموظفين المصريين

طلب تسكين على وظيفة معلم بادراة شرق طنطا

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد الأستاذ الدكتور / وزير التربية والتعليم … تحية طيبة وبعد

مقدمه لسيادتكم / محمد أحمد فتوح بركات حاصل على بكالوريوس تربية قسم خدمة اجتماعية جامعة الأزهر عام 2005 م وأعمل أخصائى اجتماعى (معلم مساعد) بمدرسة تابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية عقد مميز فى 1/4/2009 م ودخلت امتحانات الكادر فى 1/4/2011 م وفوجئت بعد ذلك بحجب نتيجتى عن طريق الأكاديمية المهنية للمعلمين وذهبت لمقر الأكاديمية لأعرف السبب وفوجئت بأن الدكتور مدير الأكاديمية يخبرنى أنى لست مؤهل تربويا لتخطى امتحانات الكادر بحجة أن قسم الخدمة الاجتماعية بكلية التربية غير تربوى مع أن لى زميل فى نفس سنة التخرج ومتعاقد بالأزهر الشريف وتخطى امتحانات الكادر فى 1/9/2009 م ومعى كل ما يثبت صحة كلامى من مستندات رسمية . ولاقيت الأمرين لأجد حلا لمشكلتى ذهبت الى جامعة الأزهر بالقاهرة فأكدوا لى أن التخصص بالخدمة الاجتماعية تربوى مثل أى شعبة بكلية التربية . وأؤكد لسيادتكم أنى متضرر ماديا ونفسيا من حجب النتيجة وعدم تسكينى على وظيفة معلم بدلا من معلم مساعد مثل بقية زملائى الذين دخلوا معى امتحانات الكادر حيث أنهم يفوقوا عنى فى المرتب بأكثر من مائة جنيه وأكثر وذلك من شهر يوليو 2011 .
وأخص بالشكوى الدكتور علاء صبرة مدير الأكاديمية المهنية السابق الذى حرمنى من اجتياز الكادر مثل بقية زملائى بداعى أنه صدر فاكس من عميد كلية التربية بجامعة الأزهر بالقاهرة يفيد بأن شعبة خدمة اجتماعية ليست تربوية ولم يسمح لى الدكتور علاء بالاطلاع على هذا الفاكس مما يثبت أن هذا الكلام غير صحيح لأن معى افادة من كلية التربية بأن شعبة الخدمة الاجتماعية مثل باقى شعب الكلية وينطبق عليها ما ينطبق على باقى الشعب الأخرى .
ومعى المستندات التى تثبت صدق كلامى بأن زملائى فى نفس المؤهل والتخصص قد اجتازوا اختبارات الكادر التى أجريت لهم

لذلك ألتمس من سيادتكم الإنصاف وفتح نتيجة الكادر الخاصة بى واصدار قرار بتسكينى على وظيفة معلم كبقية زملائى ولسيادتكم جزيل الشكر وخالص التقدير والاحترام .

مقدمه لسيادتكم / محمد أحمد فتوح بركات
العنوان / كنيسة دمشيت مركز طنطا غربية
الوظيفة / معلم مساعد بإدارة شرق طنطا
الرقم القومى / 28103141600574

اضيف بتاريخ: Thursday, March 14th, 2013 في 16:01

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها