شكاوي المواطنين المصريين

استيلاء على ملكية خاصة بالقنطرة الاسماعيلية

التماس
السيد الأستاذ/ الدكتور رئيس الجمهورية
أطال الله لنا في عمرك وثبت أقدامكم
استعطفك بالله ثم بذوي الجاه عندك أن تشملنا بعطفك
استرحمك بالله أن ترحم رجل مريض عاجز بدنياً وعاجز على مسايرة الشياطين الذي للأسف منهم أخي المحامي المبجل (محمود عز الدين)
ألتمس من سيادتكم النظر في شكواي ضد أخي/ محمود عز الدين يوسف، (ابن زوجة أبي) حيث أنه:
بعد وفاة والدي ترك لنا مصنعاً بالمنطقة الصناعية بالقنطرة شرق بمحافظة الاسماعيلية ومبالغ مالية تحت حساب المصنع ببنك مصر فرع القنطرة شرق محافظة الاسماعيلية.
وكان محمود بحوزته أوراق المصنع بصفته محامي. وأنني بعد وفاة والدي قد طلبت منه أنا وأخوتي الأشقاء أكثر من مرة معرفة ما تم بشأن المصنع كان في كل مرة يقول أن المصنع أخذته الحكومة وبالنسبة للمبالغ المالية الموجودة تحت حساب المصنع بالقنطرة شرق محافظ الاسماعيلية، فإنه لن نحصل عليها إلا إذا عملنا توكيلات له باستلام المبالغ المالية بموجب شيك بالبنك واعطائها لنا.
وقد قمنا بعمل توكيلات له لاستلام هذا الشيك الخاص بالمبالغ المالية التي تحت حساب المصنع.
حيث أننا معاقين بدنياً ويصعب علينا السفر إلى الاسماعيلية.
ولقد سألناه مراراً وتكراراً عن حقوقنا وعن هذه المبالغ فكان يتهرب منا ويقول لنا لم آخذها حتى الآن وطالبناه أكثر من مرة وكان يتهرب ويتحجج كل مرة بقصة فبدأ بمضايقتنا واخرجنا من البيت الذي فى شبرامنت الذي نسكن به مع أبينا في حياته وبعد وفاته ونحن وزوجاتنا وأطفالنا في سنوات دراسية وكان دائماً يتهجم على أولادنا لأنه سليم بدنياً ونحن معاقين وشايف نفسه علينا.
بعد ذلك ظهرت عليه بوادر الثراء فاشترى سيارة فخمة موديل 2012 وتزوج من فتاة من الاسماعيلية وعمل حفلات الفرح فى فندق فخم واشترى شقة في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة واشترى مكتب في الهرم (22 شارع النادي الرياضي- نصر الدين) وشقه في المعادى رغم معرفة الجميع بأنه لا يعمل وحديث التخرج وليس له دخل وكان أبي يصرف عليه فكيف جاء بهذه الأموال الطائلة ولما سألناه تهجم علينا بالضرب والسب والقذف.. يريد يخرجنا من البيت الذي كان والدي يسكن فيه معنا وكان أبي فى آخر سنتين قبل وفاته دخل المستشفيات ومعهد القلب ومستشفى القصر العين أكثر من مرة بعدة جلطات بالمخ والقلب أثرت على قدرته على التفكير والحركة والنطق والتصرف في أي شيء وأثرت على سلوكه وتفكيره وكان لا يستطيع الكتابة أو القراءة ولا يستطيع التمييز بين الأشخاص ويعرف بمرض أبي هذا في تلك الفترة من الجيران والمعارف والأقارب وشركاءنا في المصنع كانوا يزورونا في تلك الفترة حتى وفاة والدي.
ثم شككنا في الأمر فسافرنا إلى الاسماعيلية بما في ذلك مشقة كبيرة علينا وكانت صدمة لنا جميعاً عندما وجدنا ناس آخرين لا نعرفهم في المصنع وسألناهم من أنتم قالوا نحن أصحاب المصنع
وسألنا فى الحي الذي فيه المصنع وقالوا أن أخوكم محمود عز الدين جاء وباع المصنع وقبض المبالغ المالية من المشتري والمبالغ التي فى البنك التي تحت حساب المصنع…
ولما واجهناه اعترفه بذلك بالتهكم وهددنا بطردنا من منزل أبينا وبدأ هو وأخوته الأشقاء مع أمهم بالتعدي علينا ويقول اللي تقدروا عليه إعملوه لأنهم معهم المال الذي سرقه محمود عز الدين المحامي منا ويقول أن القانون لعبته بصفة محامي ويعلم جيداً أننا معاقين وليس ما يكفي حاجتنا للصرف على القضايا وقد تداينا كي نرفع القضايا كي نأخذ حقنا الشرعي فقط ونعيش حياة كريمة وكنا قد تداينا من قبل للصرف على أبي في المستشفيات والأطباء والعلاج.
وأيضاً يومياً يبعث لنا ناس يهددونا بالطرد من بيت شبرامنت على أنهم اشتروا البيت.
وإننا ليس لدينا المال الذي نصرفه على القضايا والانفاق على حياتنا.
وفوجئنا بأنه ينوي السفر خارج البلاد والهروب بأموالنا وحقنا الشرعي.
لذا نرجو من عدالتكم اتخاذ اللازم نحو محمود عز الدين يوسف ومنعه من السفر.
ولسيادتكم وافر الشكر والاحترام
فليس لنا بعد الله إلا سيادتكم
ملحوظة:
تم عمل محاضر بالضرب والتعدي والنصب وخيانة الأمانة ومرفق مع الشكوى أرقام المحاضر والقضايا. والتي يقول محمود أنه يستطيع أن يقلبها علينا لأنه محامي والقانون لعبته.
عنوان الشاكي: مقدمه لسيادتكم
يوسف عز الدين يوسف يوسف عز الدين يوسف
6 ش عمر بن الخطاب شبرامنت أخ غير شقيق لمحمود عز الدين
مركز أبو النمرس – الجيزة
ت: (01151054525)
عنوان المشكو في حقه:
محمود عز الدين يوسف – المحامي
الشقة: الدور الثاني علوي – عمارة 18 – المجاورة 8 – اسكان الشباب الجنوبي – القاهرة الجديدة – التجمع الأول – أمام حي الياسمين الأول – بالقرب من أكاديمية مبارك للشرطة – بجوار مدرسة وليم قلادة.
شقة رقم 3 على الشمال – فوق مكتب القدس للعقارات – أمام محطة صرف الياسمين.
المكتب الأول:
22 ش النادي الرياضي – نصر الدين – الهرم – الجيزة.
المكتب الثاني:
56 ش مصر حلوان الزراعي – برج بدر – الدور الثالث – شقة 11 – المعادي – القاهرة.
ت: (01115360051)
القضايا والمحاضر التي رفعت ضد/ محمود عز الدين (المحامي):
1- قضية ضرب واعتداء على السيد/أحمد عز الدين يوسف: رقم (3548 لسنة 2012م) جنح مركز الجيزة التي حكم فيها بادانته والغرامة وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة بجلسة 13/10/2012 وادانته.
2- قضية ضرب واعتداء على السيد/ يوسف عز الدين يوسف: رقم (3547 لسنة 2012م) جنح مركز الجيزة التي حكم فيها بادانته والغرامة وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة بجلسة 13/10/2012 وادانته.
3- قضية فرز وتجنيب لبيت شبرامنت: رقم (87 لسنة 2012م) بمحكمة تاج الدول.
4- قضيه خيانة أمانة شيك للسيد/ يوسف عز الدين يوسف: رقم (5127 لسنة 2012 م) جنح مركز الجيزة وحصرها (7075 لسنة 2012) بجلسة (12/9/2012م) حكم عليه فيها بالحبس مدة ستة أشهر وكفالة 300 جنية والأتعاب والمصاريف.
5- قضيه خيانة أمانة وشيك للسيدة/ فاطمة عز الدين يوسف: رقم (5128 لسنة 2012 م) جنح مركز الجيزة وحصرها (7069 لسنة 2012) بجلسة (12/9/2012م) حكم عليه فيها بالحبس مدة ستة أشهر وكفالة 300 جنية والأتعاب والمصاريف.
6- المحضر رقم (2697 لسنة 2012م) بتاريخ (13/9/2012م) جنح مركز شرطة أبو النمرس المتهم فيها بخيانة الأمانة لإخوته وأهله وأخذ أموالهم بالباطل.
7- المحضر رقم (29 لسنة 2012) أحوال بتاريخ (30/9/2012 م) قسم القنطرة شرق إتهامه بالخيانه وعدم الأمانة والتصرف فى مال الغير وهم أخوته وأهله وبيع مصنع أبيهم دون علمهم وأخذ المال له دون أخذ حقهم.

اضيف بتاريخ: Friday, November 16th, 2012 في 00:47

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها