شكاوي الموظفين المصريين

رفع الظلم عن موظف شركة اسوان الوطنية للميكنة

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد / رئيس مجلس الوزراء
تحيه طيبه وبعد ،،،
مقدمة لسيادتكم : صلاح عبد العزيز محمود حسين
موظف بشركة أسوان الوطنية للميكنة والتنمية الزراعية بفرع ادفو ( فني كهرباء).
شكــوى
أننى أواجه تعسف وظلمُ شديد وواضح من السيد/ مسئول مالي وأدارى
عبد الوهاب محمد حسين حيث انه دائما ما يقوم بتهديدي وترهيبي بالنقل إلى مركز كوم امبو في حالة الشكوى وخصوصاٌ بعد وصول عدة استعجالات من رئاسة مجلس الوزراء وديوان عام المحافظة عن الشكوى المقدمة
رقم (cpn2012053160825) وعن الاستعجالات المقدمة لسيادتكم بالمستندات .
وفى يوم 5/1/2013 توجهت للسيد/ المسئول المالي وأدارى مطالب براتبي الشهرى الذى لم أتقاضاه عن شهر ديسمبر وسؤاله عن صحة الإنذار الموجه للسيد رئيس مجلس أدارة الشركة من الهيئة القومية للتأمين الأجتماعى بأنه لم يسدد التأمين الخاص بالعاملين فقال لى حرفي أنت منقول يا افندى علشان بتدخل فى اللى ملكش فيه ومفيش مرتب .
فتوجهت الى النيابة الإدارية مسجل شكوى بالواقعة مدونة بوارد 35 بتاريخ 6/1/2013 .
وفى يوم 8/1/2013 توجهت الى مقر عملي كالمعتاد وذهبت لأثبت حضوري فى دفتر التوقيعات فقام السيد/ مسئول مالي وأدارى الشركة عبد الوهاب محمد حسين برفع الدفتر ورفض أن أوقع وأثبت حضوري وقال لى اذهب الى كوم امبو دون أخطار رسمي أو قرار نقل أو خط سير وذلك بالأمر المباشر من السيد رئيس مجلس أدارة الشركة ورفض رفضا قاطعا أعطائي أي مستند يدل على توجيهي الى كوم امبو حتى أحفظ حقي فى حال وقوع أي مكروه لى لا قدر الله فقال لى لما تموت يبقالها حل .
فذهبت لدى الجهات المسئولة لحفظ حقي المادي والأدبي .
1- محضر أثبات حالة للنيابة العامة رقم 130
2- النيابة الإدارية وارد 47
3- مكتب عمل ادفو وارد 7 وصادر 24
ولم ينظر فى شكواى
ويوم 9/1/2013 تم صرف راتبى الشهرى المدون ذلك بسركى المرتبات وذلك يدل على تواجدى بفرع الشركة بأدفو يوم 15/1/2013 استلمت خطاب بريدى على محل أقامتى بباطنة قرار نقل تعسفى فتوجهت بشكوى الى كل من :
السيد / اللواء محافظ اسوان
السيد / رئيس هيئة الرقابة الادارية باسوان
لرفع الظلم والتعسف من قرار النقل الذى لا استطيع ان انفذه من مركز ادفو الى مركز كوم امبوا علما بأن تكلفة المواصلات اليومية (15ج) خمس عشر جنية ومرتبى الذى اتقاضاه (512ج) خمس مائة واثني عشر جنية فقط لا غير .
وبتاريخ 4/2/2013 استلمت خطاب بريدى به انزار بانقطاعى عن العمل فى حين تواجدى اليومى بمقر عملى بأدفو وذلك لعدم قدرتى على نفقات السفر حيث ان لا دخل لى اخر يعيننى على نفقات المعيشة حيث اننى متزوج واعول اسرة مكونة من (5) افراد . وبتاريخ 5/2/2013 استدعيت لدى السيد رئيس مجلس الأدارة بمقر الشركة بأسوان شارع التحرير عمارة الأوقاف الدور الثانى للتحقيق فى الشكاوى المقدمة وعدم تنفيذ قرار النقل التعسفى . وبتاريخ 9/2/2013 تم استقطاع مرتبى الشهرى الذى لم اتقاضاه حتى اليوم ولذلك تقدمت لسيادتكم بشكواى هذه لانصافى والتحقيق فى واقعة عدم توقيعى فى دفتر الحضور والانصراف ومنعى من اداء عملى بدون وجه حق والنظر فى الشكاوى المقدمة التى لم ينظر اليها حتى الأن .وفى قرار النقل التعسفى .

التمس من سيادتكم النظر فى أمري هذا .
ولسيادتكم جزيل الشكر
مرفق لسيادتكم ما يدل على صحة شكواي

مقدمة لسيادتكم
صلاح عبد العزيز محمود
موظف بالشركة
رقم قومي / 2800352
ت /01002367250
صورة الى :
السيد الدكتور / وزير القوى العاملة والهجرة
السيد الدكتور / وزير الدولة للتنمية الإدارية
السيدة الدكتورة / وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية

اضيف بتاريخ: Saturday, February 16th, 2013 في 05:13

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها