شكاوي الموظفين المصريين

استيفاء الشروط واستحقاق الترقى لمعلم بالقليوبية

السيد الأستاذ الدكتور / رئيس مجلس الوزاء
بعد التحية
مقدمة لسيادتكم الأستاذ / عبد العظيم كامل مهدي حجاج ، أخصائي أول إجتماعي بمدرسة أجهور الصغرى الإعدادية .
الموضوع
رشحت للترقي للدرجة الأولي كباقي زملائي علي المرحلة الرابعة وقمت بالتسجيل في الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم واستوفيت الشروط اللأزمة للترقي وقدمت الأوراق المطلوبة وقدمت البحث المطلوب و إنتظرت الترقية وفوجئت بأن زملائي المتقدمين معي تمت ترقيتهم ولم تتم ترقيتي مع العلم بأنني توجهت إلي الأكاديمية المهنية للمعلمين وأفادت بأنني / لا يوجد لدي أي موانع من الترقي وسوف يدرج إسمي بملحق المرحلة الرابعة .
وانتظرت المحلق و لم يدرج أسمي حتى تاريخه .
وتوجهت إلي فرع الأكاديمية ببنها وسألت عن سبب عدم ورود إسمي بكشوف الترقي أفادت بأنه خطأ من قسم الأحصاء .
وعليك أن تنتظر مرحلة جديدة للترقي ويدرج أسمك بها وهذا فيه ضياع لحقي في الترقي مما يؤثر علي عملي ويجعلني في درجة أقل من زملائي .
لذا
التمس من سيادتكم التكرم بإجراء التحقيقات اللازمة للوقوف علي أسباب عدم ترقيتي كما التمس من سيادتكم التكرم بإعطائي حقي في الترقي بإدارج أسمي ضمن كشوف الذين تمت ترقيتهم في المرحلة الرابعة حيث لا ذنب لي في الخطأ الإداري من قبل الإدارة التعليمية وقسم الإحصاء .
وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام والتقدير
مقدمه لسيادتكم
عبد العظيم كامل مهدي حجاج
أخصائي أول إجتماعي بإدارة القناطر الخيرية التعليمية .

اضيف بتاريخ: Sunday, March 10th, 2013 في 10:58

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها