شكاوي الموظفين المصريين

تظلم وكيل وزارة اجا التعليمية بالمنصورة

بسم الله الرحمن الرحيم
معالي السيد اللواء الوزير / محافظ الدقهلية
تحية طيبة …….. وبعد
تقدمت لشغل وظيفة مدير عام إدارة ميت غمر التعليمية إلى اللجنة الفنية للقيادات بالمحافظة وشرفت بعد ذلك بلقاء معاليكم بعد ترشيحي مع ثلاثة من الزملاء الآخرين من اللجنة وعلمت من الزميلة / فريدة مجاهد أنه تم استدعاءها من جهاز الرقابة الإدارية وهو ما يعني إستقرار الرأي على اختيارها لهذا المنصب. ولعلمي بنزاهة وعدالة معاليكم وحرصكم علي التأكد من أهلية الشخص الذي سيشغل أي وظيفة قيادية، أتقدم بالتماسي هذا للنظر في أمر المفاضلة فيما بيننا:
• سيدي لقد تدرجت في الوظائف الإدارية والقيادية من أدناها: ناظرا ثم مدير مدرسة ثم مدير مرحلة ومسؤلا عن جودة التعليم بديوان إدارة ميت غمر ثم وكيلا لإدارة أجا التعليمية (الوظيفة الأدنى مباشرة لوظيفة مدير عام ) ولم أقوم بالقفز على قمة الوظائف الإدارية (مدير عام أكبر إدارة تعليمية بالمحافظة ) دونما أي خبرة فيها أو أي سابقة عمل فيها أو في العمل الإداري عموما كما هو الحال مع الزميلة / فريدة مجاهد حيث أقتصر عمل وخبرة الزميلة في سلك التوجيه فقط طوال حياتها الوظيفية والذي يبعد كل البعد عن خبرات وظائف الإدارة.
• لقد حصلت علي الدراسات العليا (الدبلومة المهنية في التخطيط التربوي وأقتصاديات التعليم 2002 ودبلم الدراسات العليا في أصول التربية لمدة عامين دراسيين من كلية التربية عام 2006م.
• حصلت على دورات تأهيل القيادات العليا من وزارة التربية والتعليم بالإشتراك مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة ولمدة 11 شهرا عام 2008م.
• حصلت على جميع دورات الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التربوي في عام 2009 م، وأعمل كبير مراجعين بها منذ ذلك التاريخ وحتى الآن.
• حصلت على دورات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالمنصورة ومركز إعداد القادة بالقاهرة في القيادة وإدارة الأزمات لمدة 40 يوما عام 2012/2013 م.
• على وعي كامل بوضع ومعوقات جميع المشاريع التعليمية التي تم البدء فيها وكذلك ظروف العمل بالمؤسسات والمدارس التعليمية ومنظمات المجتمع المدني على امتداد مركز ميت غمر موطني ومحل إقامتي.
سيدي: لا يجب أن يكون رفع الظلم عن الزميلة / فريدة مجاهد – كما تدعي هي نفسها – بإيقاع الظلم على شخصي، ولذا أطمع في عدالة ونزاهة معاليكم والتي لا أشك فيها أبدا
مقدمه / حامد محمد عبد الحافظ عبد الرءوف
وكيل إدارة أجا التعليمية

اضيف بتاريخ: Thursday, March 21st, 2013 في 13:01

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها