شكاوي المواطنين المصريين

أصحاب سيارات النقل بمحافظتي قنا والبحر الأحمر

السيد الدكتور/ رئيس مجلس الوزراء
السيد الدكتور/ وزير التموين
السيد الدكتور/ وزير البترول
السيد اللواء/ وزير الداخلية
تحيــــــــة طيبة وبعد………….
مقدمه لسيادتكم :- أصحاب سيارات النقل بمحافظتي قنـــا والبحر الأحمر
نتشرف أن نحيط علم سيادتكم بأنه نظراً لارتفاع أسعار الكاوتش وقطع غيار السيارات والزيوت وعدم تواجد السولار إلا بالسوق السوداء بأسعار مضاعفة لذا اجتمعنا أمس 22/3/2013 نحن جميع أصحاب سيارات النقل لمحافظتي قنا والبحر الأحمر بعدد 1500 سيارة واتفقنا على اعتبار يوم 25/3/2013 بداية إضراب عام على مستوى محافظتي قنا والبحر الأحمر عن نقل القمح والاسمنت والجبس والفحم والفوسفات والسكر والالومنيوم وخلافه.
وذلك لحين تنفيذ مطالبنا في رفع النوالين الخاصة بالنقل لجميع الشركات بنسبة لاتقل عن 50% حيث ان معظم الشركات لم تقم بزيادة النوالين مُنذ سنوات وخاصة نوالين نقل الاقماح للشركة العامة للصوامع والفوسفات والالومنيوم والسكر .
لذا نناشدكم في تدخلكم السريع لرفع النوالين ورفع المعاناة عن أصحاب سيارات النقل وذلك حتى لا تتفاقم الامور حيث ان كل سيارة تمثل مصدر رزق لعدد أربعة عائلات بحد أدنى عشرون فرد .
مع علم سيادتكم بأننا وجهنا نداء لسيارات باقي المحافظات بعدم الدخول فى محافظتي قنا والبحر الأحمر والتحميل منها حيث أننا غير مسئولين عن ما يحدث فى حالة دخول اى سيارة نطاق المحافظتين .
وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتحية
تحريرا في 23/3/2013
مقدمه لسيادتكم
أصحاب سيارات النقل
بمحافظتي قنـــا والبحر الأحمر

اضيف بتاريخ: Thursday, March 28th, 2013 في 01:38

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها