شكاوي الصحة

ظلم عيادات التأمين الصحي بكيمان فارس بالفيوم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقدمه لسيادتكم المواطن المصري / محمد جمال الدين سليمان
معلم فيزياء ومنتدب كأخصائي حاسب آلي بمركز المعلومات بإدارة غرب الفيوم التعليميه
رقم قومي / 26110281301096
والمقيم في / 44 مساكن كيمان فارس – شــقه 11 – الفيوم
محمول رقم / 01006802258
بريد الكتروني / m_dandy44@hotmail. com

أعرض على سيادتكم شكواي الآتيه :
تقدمت الى اللجنة الطبية بالفيوم لفحص حالتي الصحية بهدف الحصول على تقرير منع من السفر نظرا لحالتي الصحيه التي لا تمكنني من التردد على مدينة ابشواي محافظة الفيوم يوميا والتي تبعد عن سكني حوالي 40 كيلومتر وذلك عقب اصابتي بانزلاق غضروفي ضغط على عصب الجهة اليمنى مما اثر بشكل اكبر على اصابتي السابقه في الركبة اليمنى بحادث سياره ادى الى قطع الرباط الصليبي والغضروف الهلالي اثناء ترددي على عملي بمدينة ابشواي ، وطلبت مني اللجنة الطبيه عمل أشعة رنين مغناطيسي جديدة على الركبة اليمنى Right Knee MRI وهذا تقرير الاصابة باستخدام اشعة الرنين المغناطيسي عليها سابقا :

1- Complete tear of anterior cruciate ligament .
2- Torn posterior horn of medial meniscus .
3- Minimal joint effusion .

وبناءاً عليه أتيت بخطاب تحويل الى التأمين الصحي وتم عرضي على اخصائي العظام الذي قام بتحويلي الى استشاري العظام الدكتور / عبدالعظيم وحش
توجهت الى الدكتور / عبدالعظيم وحش يوم الاحد الموافق : 5/ 5 / 2013 للكشف الطبي ، و
عندما طلبت من الدكتور الفاضل اشعة رنين على الركبه اليمنى بسبب ما فيها من اصابة بالغه تمنعني من السفر رفض بشكل تعسفي ودون ابداء الاسباب !! وقال لي لن اقوم بتحويلك لعمل أشعة رنين !! فقط يمكنك عمل أشعة اكس على الركبه اليمنى مع العلم انني قمت بشرح الحاله للدكتور واطلعته على صورة تقرير اشعة رنين مغناطيسي سابقه على ركبتي اليمنى توضح حالتها ، ومعروف ان اشعة اكس لا تظهر اصابة العضلات او الاربطة او الغضاريف وانما تظهر اصابات العظام فقط إلا ان الدكتور/عبدالعظيم وحش رفض تماما تحويلي لعمل اشعة رنين على الركبه مع انني موظف حكومي واتمتع بتأمين صحي شامل ولي الحق في عمل هذه الاشعه لضرورتها بالنسبه لي ، ورغم عمل اشعة اكس التي طلبها الدكتور الا انه رفض بعدها تحويلي لعمل اشعة رنين وقام بتشخيص الحاله على انها خشونة في الركبتين Osteoarthritic , Both Knee joints ، ورغم انني اعاني من خشونه في الركبه اليسرى وليست اليمني وذلك بسبب الضغط عليها نتيجه الاصابه في الركبه اليمنى منذ سنوات واصبح التشخيص بدلا من قطع كامل في الرباط الصليبي مع تهتك في الغضروف الهلالي هو مجرد خشونه في الركبه !! مما قد يؤثر على قرار اللجنة ومن ثم يمنعني من القدرة على القيام بعملي وآداء واجباتي وربما فصلي من العمل لعدم مقدرتي الصحية على السفر .
لذلك قمت بكتابة شكوى بالموقف والمشكله وتوجهت بها الى السيد الدكتور/ رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي الفرعي – فرع كيمان فارس وذلك يوم الاربعاء الموافق 8/5/2013 وقمت بشرح الموقف له ، فقال لي إن الدكتور / عبدالعظيم وحش استشاري ولا يستطيع احد ان يقوم بالتعقيب على قراره ، فقلت له انني لست بصدد تشخيص جديد وقمت باطلاعه على صورة من تقرير اشعة رنين مغناطيسي سابق على الركبه اليمنى وشرحت له اهمية الموقف بالنسبه لي فقال لي هذا ليس سوبر ماركت تطلب فيه ما تريد !!!
قلت له تفضل بقبول شكواي الورقيه فرفض قبولها تماما ورفض اي شكل من اشكال التعاون وكانني اشحذ حقوقي !! هل يجب ان اذهب الى العيادات الخاصه حتى احصل على حقوقي؟!
ام اذهب لعمل اشعة الرنين في مركز خاص بمبلغ يتجاوز 350 جنيها ؟ مع ان كل راتبي الذي اتقاضاه ببدلاته وحوافزه هو الف وثمان وثلاثون جنيها لا غير !! وفاتورة الكهرباء وحدها تكلفني اكثر من مائه وخمسون جنيها لنفس الشقه التي كنت ادفع فيها عشرون جنيها !! ، ماذا افعل ؟! وما فائدة التأمين الصحي اذا ؟!
عندما رفض الدكتور الفاضل / مدير الهيئة العامة للتأمين الصحي فرع كيما فارس قبول الشكوى او التعاون معي قمت بالتوجه الى نقطة حي غرب لعمل محضر باثبات الحاله ورقم المحضر هو (2) أحوال بتاريخ 8/5/ 2013 ، حتى احفظ حقي بعد رفض قبول شكواي .
الآن اتوجه الى سيادتكم بعد كل ما عانيته من الظلم راجيا من الله ان يجعلكم عونا لكل مظلوم حتى تردوا مظالمه راجيا من سيادتكم التكرم بعمل اللازم بخصوص شكواي وحصولي على حقي في عمل اشعة رنين على الركبه اليمنى وكذلك محاربة اشكل الفساد والظلم والمجاملات على حساب المواطن الذي كتب عليه ان يعاني في كل امور حياته ولكم خالص الشكر والتقدير .

مقدمه لسيادتكم
محمد جمال الدين سليمان

اضيف بتاريخ: Tuesday, May 14th, 2013 في 05:11

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها