شكاوي الصحة

فساد وتوزير بمستشفى دقادوس ميت غمر

بسم الله الرحمن الرحيم

تحيه طيبه وبعد
اغيثونا وانجدونا من العاملين بمستشفي (دقادوس بميت غمر) بمحافظة الدقهلية .لما بدامنهم من تواطؤ وتزوير وتحريف في التقارير الطبيه للمرضي والمصابين في المستشفي لصالح خصوم علي حساب غيرهم .
حيث انه في يوم السبت الموافق 11/5/2013 حدث تعدي علي منزل الأستاذ /مصطفي محمد الدسوقي علي. وحرمه / آمال احمد عبدالله .واولادة السيد .وهاله .وايمن .وفاطمه . الكائن بميت ابو خالد- مركز ميت غمر – دقهليه.والتعدي بالضرب علي اهل بيته الساعه الثامنه مسائا من الأطراف التاليه :-
1. عرابي علي محمد علي زيد.(اخصائي مسرح بمدرسه الغمراوي بميت ابو خالد).
2. ايمن علي محمد علي زيد.(سيء السمعه).
3. السيدتوفيق ابو زيد .(شيخ البلد).
4. احمد محمد علي محمد علي زيد.(عاطل).
5. محمود محمد علي محمد علي زيد.(بلطجي).
6. علي محمد علي محمد علي زيد.(طالب).
7. محمود احمد محمدعلي ابو زهو. (الخال).
8. احمد علي علي زيد.(ابن عمهم).
9. سمير علي محمد علي زيد.(رئيس الجهاز الاداري بالتأمين الصحي بالمنصوره).
10. عبدالله محمد عبدالله عمر . (وشهرته ابو حجله) .
حيث قام عرابي علي محمد علي زيد و ايمن علي محمد علي زيد بالتعدي بالضرب علي (آمال احمد عبدلله ) محدثا بها كسر في اليد اليسري وثلاثه قطعاف في رأسها طول القطع الواحد 8 سم وحدوث ارتجاج في المخ .
وقام ايضا احمد محمد علي محمد علي زيد واخوه محمود محمد علي محمد علي زيد باصابه ايمن مصطفي محمد الدسوقي بقطع في راسه طوله 12 سم وكسر صابع السبابه في اليد اليسري وكدمات في باقي جسده .
وقيام باقي المشكو في حقهم في التعدي علي هاله مصطفي وفاطمه مصطفي والسيد مصطفي محدثين بهم كدمات وقطعات في الرأس وعجزهم عن العمل وتعطل مصالحهم .
وحين قمنا بالاصال بلاسعاف لنجدت المصابين نقلت المصابين الي مستشفي دقادوس بميت غمر فلم نجد اي عنايه طبيه واهملونا وزوروا في التقارير الطبيه وغيروا في التذاكر لضياع حقوقنا ولم يعطوا للسيده امال احمد عبدلله اي ادويه حيث انها مصابه بالكبد والضغط العالي ولم يعطوها اي اجازات للشفاء .
ولقد علمنا ان سمير علي محمد علي زيد (رئيس الجهاز الاداري للتأمين الصحي بالمنصوره ) .و اماني علي محمد علي (مهندسه بالمستشفي العام بدقدوس ) وايضا عزة علي محمد علي زيد(موظفه في مركز ميت غمر ) باستعمال نفوزهم وسلتطهم بالتحريض علي تزوير التقارير الطبيه وتواطؤ العاملين بالمستشفي معهم وتغيير القطعات الي كدمات والكسور الي كسور قديمه .
فنرجو من سيادتكم ان تكونوا يدا عادله وباطشه تضرب الفساد وتقمعه وتعطي كل زي حق حقه وكلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته
وفقكم الله وجزاكم كل خير .
مقدمه لسيادتكم /مصطفي محمد الدسوقي علي –(مدير مدرسه ميت ابو خالد الاعداديه المشتركه )
وشكرا.
…………..

اضيف بتاريخ: Wednesday, May 15th, 2013 في 16:53

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها