شكاوي الموظفين المصريين

طلب الحصول على العلاوة التشجيعية من وزارة النقل

مظلمة وتمنى
السيد المهندس / وزير النقل الموقر
تحيه طيبه وبعد
المظلمة
حصلت على ماجستير في الجيولوجيا في 31-7-2011 أثناء الخدمة وتقدمت بطلب للحصول على علاوة تشجيعية وحافز إثابة الماجستير فتم منحى الحافز فقط ولم يتم منحى العلاوة التشجيعية التي هي الأصل في الاستحقاق وذلك بقرار رئيس مجلس إدارة الهيئة رقم 78 بتاريخ 6-5- 2012وأرسلت لشئون العاملين في الهيئة صورة من الكتاب الدوري رقم 27 لسنة 2006 و الكتاب الدوري رقم 1 لسنة 2007 الذي يفيد: بأن الموظف الحاصل على الماجستير يحصل على علاوة تشجيعية وذلك طبقا لقرار مجلس الوزراء رقم 898 لسنة 1982 تضاف قيمتها لأساسي مرتبه حسب درجته وتستنزل من حافز الماجستير (المائة جنية) من الشهر التالي للحصول على المؤهل.ومر عامان ولم أحصل على هذه العلاوة التشجيعية.
الرجا من سيادتكم رفع الظلم عنى ومنحى هذه العلاوة التشجيعية التي هي حق أصيل لي و حسابها بأثر رجعى كما ينص القانون و محاسبة المسئولين عن هذا الظلم.
ويمكن لشئون العاملين في الهيئة الرجوع لجهاز التنظيم و الإدارة (قسم الخدمة المدنية للتأكد. مرفق طيه:صورة قرار رئيس الهيئة بمنحى الحافز فقط.
التمني
سيادة الوزير أنا باحث بدرجة الدكتوراه و ترهقني مصاريف الجامعة و مصاريف البحث العلمي الباهظة و الوزارة لا تساعد قط الباحثين ولا تدعمهم لدرجة أن إثابة البعض أعلى بكثير من الباحثين الذي من المفترض أن تدعمهم الوزارة.( سيادة الوزير أنا استدين لأدفع مصاريف الجامعة أستدين لأكمل دراستي).
سيادتك وزير ثورة أرجو وأتمنى من سيادتك أن تدعم الوزارة الباحثين بدرجة الماجستير و الدكتوراه وذلك بإصدار قرار تكون فيه نسبة قيمة الإثابة الخاصة بالباحثين بدرجة الماجستير والدكتوراه مساوية لأعلى نسبة قيمة إثابة في الهيئة التي يعملون بها وذلك دعما للباحثين والبحث العلمي لأنه أساس كل تقدم في أي دولة وبذلك تكون أول وزير للنقل ساعد الباحثين والبحث العلمي وأرسى قواعد العدالة الاجتماعية التي هي أهم أهداف الثورة شرط أن يقدم الباحث إفادة من الجامعة بالتسجيل والتقدم في الدراسة والبحث.
ولسيادتكم جزيل الشكر و دوام التوفيق.
الاسم / مصطفى أحمد عبد القادر
جيولوجي ثاني بالهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البرى
المنطقة الرابعة- وسط الدلتا بطنطا
والباحث بدرجة الدكتوراه في الجيولوجيا- كلية العلوم- جامعة طنطا

اضيف بتاريخ: Saturday, August 10th, 2013 في 12:32

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها