شكاوي التعليم

تعطيل استخراج شهادات الدبلومة التربوية بالازهر أسوان

بسم الله الرحمن الرحيم

السيدالاستاذ الدكتور/ رئيس جامعة الازهر بالقاهرة
تحية طيبة وبعد
الموضوع

نتقدم الي سيادتكم نحن طلاب ومعلمي التربية والتعليم ومعلمي الازهر بمحافظة اسوان حيث اننا تقدمنا الي مركزالتأهيل التربوي بأسوان بكلية الدراسات الاسلامية في عام 2012م للحصول علي الدبلوم العام في التربية.
وتم انتهاء العام الدراسي وظهرت النتيجة وحتي الان لم تأتي الينا شهادة الحصول علي الدبلوم العام في التربية ونظرا لاحتياجنا اليها فمنا من يريد ان يتقدم الي وظيفة عمل كمعلم ومنا من يريدها لتقديمها للتثبيت ومنا من يريدها للترقية والي الان لم تأتي الشهادة وتعطلت مصالحنا لاكثر من عام .
حيث اننا قمنا بتسديد الرسوم الخاصة بإستخراج الشهادة في مركز التأهيل التربوي بأسوان،وحتي الان لم يقوم الموظف الخاص بالذهاب الي القاهرة لاستخراج الشهادات ويبدي اسبابه بأن الجامعه لم تنهي اجراءات استخراج الشهادات وهذا غير معقول ان يستغرق استخراج شهادة عام كام ،وكل موظف في الكلية يرسلنا للاخر من زملائه.
لذلك…………………………………………

نرجو من سيادتكم التكرم بإصدار قراركم بأستخراج شهادة الدبلوم العام في التربية،ومعرفة سبب تعطيل استخراج الشهادة وحل هذه المشكلة والتكرم بالموافقة علي إرسالها الي مركز التأهيل التربوي بأسوان في اسرع وقت ممكن ،حتي لا تتعطلل اعمالنا اكثر من ذلك ونحن نأمل في سيادتكم خيرا كما عهدنا عن حضرتك وفقكم الله واعزكم وجعلكم علماً وزخرا لنا.

ولسيادتكم جزيل الشكر ووافر الاحترام

مقدمة لسيادتكم

معلمي التربية والتعليم والازهر وطلاب محافظة اسوان

بتاريخ: 26/8/2013

اضيف بتاريخ: Tuesday, August 27th, 2013 في 04:00

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

2 رد to “تعطيل استخراج شهادات الدبلومة التربوية بالازهر أسوان”

  1. غانم على محمود عبده
    14/09/2015 at 01:34

    وإلحاقاً بتلك الشكوى السالفة.. وبعد استلام شهادة الدبلوم العام فى التربية+ شرعى نظام العام الواحد نهاية يناير 2014 فوجئنا بأنها لا قيمة لها فى التربية والتعليم إذ لا يتم ضمها إلى الملف إلا إذا كانت نظام العامين فقط. حسبنا الله ونعم الوكيل. غانم على محمود عبده.

  2. احمد عبدالناصر
    27/08/2013 at 22:53

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    ارجوووكم كل من يستطيع ان يقدم لنا يد العون ان يساعدنا بتوصيل صوتنا الي رئيس الجامعة بالازهر او مساعدة يساعدنا ارجوووكم

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها