شكاوي بلدنا

تلاعب مالك العقار في المنافع المعادي القاهرة

السيد اللواء / رئيس حي المعادي
تحية طبية وبعد
مقدمة لسيادتكم / مصطفى علي يوسف احد ملاك المحل الكائن بالعقار 47 شارع 6 بالمعادي _ السرايات والمقام على قطعة الأرض رقم 342 رمزية 177 تقسيم بحوض الترب رقم 5 .
وأتشرف بعرض الآتي
اشترى الطالب وآخرين كامل المحلين رقمي 2 ، 3 بالدور الأرضي بالعقار رقم 47 واصله 43 شارع 6 المعادي _ السرايات .
وحيث انه من بين ما تم التعاقد عليه من منافع وأجزاء مشتركة مدخل للمحلين ووجود دورة مياه ” حمام ” لمنفعة المحلين ويطل مدخل المحلين ومدخل الحمام في مواجهة الكوبري العلوي ، وحيث أن مالك العقار السيد/ محمد طارق محمد رشدي قد قام بمخالفة التراخيص ومخالفة قوانين البناء وقام بتحويل المدخل الخاص بالمحلين والمدخل للحمام إلى محل وقام بغلق المدخل للمحلين والمدخل للحمام وحول المدخل لمحل وقام بتأجيره للغير وتم وضع فيه سلع .
وحيث أن ما قام به مالك العقار يعد مخالفا لقوانين البناء ولرخصة المباني الصادرة له ، وقد قام بذلك مستغلا حالة انعدام الأمن في البلاد ، مستغلا ضعف السلطة التنفيذية ، وعندما طلب منه ملاك المحلين إعادة الحال إلى الطبيعة رفض وقال لهم ما فيش حد يقدر يعمل لي حاجه ، والي انتم عاوزين تعملوه اعملوه .
لذلك
نلتمس من سيادتكم اتخاذ الإجراءات القانونية لإعادة الحال إلي ما كان عليه وإزالة التعديات التي قام بها مالك العقار.
وتفضلوا بقبول وافر الاحترام
ونرجو موافاتنا بما تم على الايميل:dr.yasser_2011@ hotmail . com

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Sunday, March 16th, 2014 في 18:39

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها