شكاوي التعليم

ضد مدير مدرسة حنون الابتدائية زفتى الغربية

السيد الدكتور / معالي وزير التربية والتعليم
تحيه طيبه وبعد ؛
مقدمه لسيادتكم المواطن / احمد فوزي عبدالجواد العبد مقيم بقرية حنون مركز زفتي – غربية .
أتقدم لسيادتكم وكلي أمل أن تنظروا إلي شكويا هذه بعين الرعاية . حيث أن نجلي عبدالرحمن احمد فوزي تلميذ بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة حنون الابتدائية وهو تلميذ مجتهد في دراسته ولكنه ضعيف البنية وهادئ الطباع وهناك في المدرسة بعض التلاميذ الأشقياء يقومون بالالتفاف حول نجلي ويبرحونه ضربا قاسيا وذلك خلال اليوم الدراسة وتحديدا وقت الراحة ( الفسحة ) ويأتي بعد ذلك نجلي بحالة يرسي لها من أثر الضرب علي وجهه .
وقد سبق لي وذهبت إلي مدير المدرسة أشكو له أفعال التلاميذ فقام وكيل المدرسة الأستاذ / عصام سلطان واكتفي بمعاقبة التلاميذ بالضرب علي أيديهم ضربا بسيطا مما جعل التلاميذ يقومون بتكرار هذه الفعلة بصورة يومية لآن العقاب غير رادع .
لذا أتمني من سيادتكم أن تنظروا إلي شكويا هذه بعين الرعاية لهذا التلميذ الضعيف البنية .
فكيف يا سيدي أن يقوم هؤلاء الأشقياء بالتعدي علي التلاميذ أثناء فترة اليوم الدراسي وأين كان المشرفين علي التلاميذ أثناء فعل هذا وأين كان مدير المدرسة نفسه ؛؛
للأسف يا سيدي يوجد بهذه المدرسة تقصير بمعني الكلمة فكل الاساتذه الفضلاء يسعون وراء كيف يقضي يومه بالمدرسة ولا يعيرون التلاميذ أي اهتمام .
لذا أرجو من سيادتكم التحقيق في الأمر .
وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام ؛؛

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Tuesday, April 8th, 2014 في 21:28

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها