شكاوي الكهرباء

أهالي مدخل بنجا القبلي يستغيثون بوزير الكهرباء

معالي السيد الدكتور المهندس/ وزير الكهرباء و الطاقة
تحية طيبة و بعد
مقدمه لسيادتكم/أهالي منطقة مدخل بنجا القبلي و وابور علي عيد ـ مدينة طهطا ـ محافظة سوهاج ، و نعرض الآتي على سيادتكم :ـ
نحن أهالي المنطقة سالفة الذكـــرأصبحــــنا ضحية ( شركة كهرباء مدينة طهطا ) و( مجلس مدينة طهطا ) و (مجلس قروي قرية بنجا مركز طهطا) و (قسم شرطة طهطا ) ، حيث أن الجهات السابقة توحدت ضدنا و أصبحنا فريسة لها و أصبحنا نترقب بين الحين و الآخر مباحث تنفيذ الأحكام (بدون سابق إنذار ) وهي تستدعي مجموعة منــا ليتم القبض عليهم وإيداعهـــــــم في( قسم شرطة طهطا) لمدة شهر أو أكثر بتهمة (توصيل الكهرباء بنظام الممارسة !!!!) مع دفع الغرامات التعسفية !!!!علمـــــا بأن من يتم القبض عليهم معظمهم من الطبقات الفقيرة جـــــــــدا جدا ( معدومي الدخل و قد لا يتجاوز أجرهم اليومي 15 جنيه!!!!) و هم يعولون أسر كثيـــرة الأولاد و لا يوجـــــد من يعولهــــــــم بعد إيداعهم السجن؟؟ وعلما بأن معظمهم قد تقدمــــــوا بطلبات تركيب عدادات كهرباء رسمية منذ أكثر من سنتين إلى (مجلس قروي بنجا التابعين له) و لم يتم تركيب العدادات حتــى الآن !!!) وبالرغم من وجود بعض جيرانــــــهم الذين تم تركيب عدادات كهرباء لهم ( بنظام الرشوة و المحسوبيــة ) و لم يتم محاسبتهم ؟؟؟؟؟؟ ، و إنما اتجهت الجهات الحكومية لمعاقبة (الأهالي البسطاء و معدومي الدخـــل) و حبسهم و فرض الغرامات الباهظة عليهم و تشريد أبنائهم !!!! .
و عندما ضاق بهم الحال توجهوا إلى (شركة كهرباء مدينة طهطا ) ليجدوا حلا لهذه المشكلة ، تفاجأوا بأن مدير الشبكة يقول لهم :(اجمعوا كل الأهالي و اعملوا مظاهرة أمام مجلس مدينـــــــــة طهطا ، و مفيش حل غير كدة ) و عندما توجهنا ( إلى مجلس قروي بنجا ) قالوا لنا: ركبوا أعمدة الكهرباء على حسابكم و احنا نركب لكم العدادات) !!! علما بأنه يوجد جيران لنـــــا قاموا بتركيب( عدادات كهرباء بدون أعمدة و بنظام الرشوة و المحسوبية ، ولم يطبق عليهم قانون الحبس المفاجئ و نظام فرض الغرامــــات التعسفية و الذين يزيد عددهم عن 20 شخص ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
لـــــــــــــذلك نرجو من سيادتكم رفع الظلم الواقــــــع علينا من كل الجهات الحكوميـــــــــة ، و تركيب عدادا ت كهرباء رسمية لنا ، و إيقاف المهازل لتي نتعرض لها عن طريق السجن و الغرامات التعسفية من قسم شرطة طهطا .
و تفضلوا بقبول وافر الاحترام
مقدمه لسيادتكم
أهالي منطقة مدخل بنجا القبلي و وابور علي عيد ـ مدينة طهطا ـ محافظة سوهاج
و عنهم/ 1ـ عاطف محمد حسن 2ـ محمود أحمد عطاالله
3ـ محمد عبده محمد أحمد 4ـ صابرين فرغلي عبد الجواد
5ـ أيمن أحمد محمد 6ـ مؤمن السيد قيصي

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: سوهاج

اضيف بتاريخ: Sunday, April 13th, 2014 في 01:40

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها