شكاوي المياه

انقطاع المياه عن قرية طليا اشمون باستمرار

نعانى من انقطاع المياه ليلا ونهارا بقرية طليا مركز أشمون محافظة المنوفية والتى يعيش فيها عشرات الالاف من المواطنين بسبب اهمال العاملين وعدم جدوى شكاوانا الى المسئولين وذلك فى استفزاز واضح ومتعمد وهو أمر يؤدى الى خطر على الصحة العامة. والحجة فى هذا الاهمال هى انقطاع الكهرباء رغم أن التيار الكهربائى لا ينقطع بصورة دائمة. وقد زادت خطورة هذه الظاهرة مؤخرا وبخاصة مع قدوم شهر رمضان. واذا كان فى وسعنا شراء مياه للشرب فليس فى وسعنا شراء مياه للوضوء وغير ذلك. وقلت فى اتصال تليفونى مع موظف فى مجلس مدينة أشمون ان انقطاع المياه لايمكن أن يحدث بهذه الصورة فى حى فى مدينة نصر مثلا فقال ان ذلك حى متميز وكأننا لسنا مصريين وليست لنا حقوق فى الخدمات الاساسية مثل سائر خلق الله ، وهو الذى طلب منى أن أشكو الى أعلى المستويات فى الدولة. الجهاز الادارى فى مصر وبخاصة فى خدمات الحكم المحلى يحتاج الى ثورة حقيقية ونرجو أن يقوم محافظ المنوفية بواجباته وأن يتابع بنفسه مشكلات المواطنين ميدانيا مثلما يفعل رئيس الوزراء السيد ابراهيم محلب.
ونحن نرجو التدخل الحاسم والسريع والزام الحكم المحلى فى قريتنا وفى كل مكان فى أرض مصر بالقيام بواجباته وأن تتم محاسبة المهملين حسابا عسيرا والا فان شيئا لن يتغير فى مصر. والله الموفق الى مافيه السداد.

سامى محمد عبدالحميد ..صحفى فى وكالة أناء الشرق الاوسط.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنوفية

اضيف بتاريخ: Monday, June 30th, 2014 في 04:02

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها