شكاوي البيئة

ازمة مركز شباب طنط الجزيره طوخ القليوبيه

السيد الاستاذ / وزير الشباب والرياضه
تحيه طيبه وبعد …
نحيط سيادتكم علما بأننا قد تضررنا اشد الضررر من جهة مركز شباب طنط الجزيره مركز طوخ محافظة القليوبيه وذلك من جراء تعمد الحاق الضرر بنا وتفاصيل الشكوى كالاتى ..
من المفترض وحسب مواعيد العمل الرسميه بمراكز الشباب والرياضه بالمحافظه ان تغلق ابوابها فى الساعه العاشره ولكن نظرا لتعمد الحاق الضرر فأن الواقع ان مركز شباب طنط الجزيره مركز طوخ محافظة القليوبيه لا يغلق ابوابه قبل الواحده صباحا على الاقل وغالبا فى الثانيه صباحا .
ونتيجه لذالك فأن الصوت العالى الزائد عن الحد يجعل من الصعب بل من المستحيل الراحه او النوم حتى داخل منازلنا المجاوره لمركز الشباب السابق زكره .
ورغم هذا الضرر الا انه يتسبب ايضاا باستمرارانقطاع الكهرباء لفتره طويله نتيجه عبء اضاءة مركز الشباب بالكشافات المحاطه به بعدد حوالى 30 كشافا كبيرا ومما يؤدى على ضعف الكهربااء فى المنازل المجازره ومما يؤدى اللى حرق معظم الاجهزه الكهربائيه .
علاوة على ذلك فان عنصر الراحه المفترض تواجده فى منزل كل شخص للاسف لانجده بسبب تعمد الحاق الضرر بنا من جانب ادارة مركز الشباب غير مهتمين الا بجني المال رغم محاولتنا التحدث معهم اكثر من مره ولاكن لا جدوى .
لذا قررنا التقدم بشكوى لوزارة الشباب والرياضه.
وتفضلو سيادتكم بقبول وافر الاحترام .
مقدمه لسيادتكم مصطفى يوسف

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القليوبية

اضيف بتاريخ: Thursday, July 31st, 2014 في 03:25

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها