شكاوي التعليم

طلب الالتحاق بالمدينة الجامعية بجامعة سوهاج

مقدمه لسيادتكم / عادل عبدالغني يحي , والد الطالبة /وفاء عادل عبدالغني يحي و حيث أن ابنتي قد تم ترشيحها للقبول بكلية الطب بسوهاج لهذا العام و لم يتم قبولها بالمدينة الجامعية و حيث اننا نسكن باحدي القري النائية التابعة لمركز طهطا مما يجعل الانتقال من مقر سكنها الي الجامعة يوميا في غاية الصعوبة و حيث انني موظف بالجمعية الزراعية و ليس لي اي مصدر دخل آخر غير راتبي بالاضافة انني اعول اسرة من تسع افراد كلهم في مراحل التعليم المختلفة و حيث انها لها شقيقة آخري تدرس في كلية هندسة سوهاج , لكل هذه الاسباب و غيرها فأنني التمس من سيادتكم مساعدتي في الحاق ابنتي بالمدينة الجامعية حتي استطيع استكمال مسيرتي في تعليم ابنائي و حيث انها من المتفوقات علميا , و كلي أمل في سيادتكم بالوافقة علي التحاق ابنتي بالمدينة الجامعية .

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

الاسم / عادل عبدالغني يحي
العنوان / قرية القبيصات – طهطا- ســوهاج
موبايل /01150404996

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Wednesday, September 10th, 2014 في 08:43

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

ردود to “طلب الالتحاق بالمدينة الجامعية بجامعة سوهاج”

  1. ايمن محمد امين محمد
    12/09/2014 at 19:50

    شكوى من ابناء واولياء الامورعن غلق المدرسة هذا العام مدرسةا لثانوية الفنية لمساعدى الخدمات الصحية بعد اجتياز الامتحانات بنجاح نتيجة قرارات رئيس جامعة سوهاج

    شكوى أرجوا من سيادتكم اتساع صدوركم لشكوانا هذه حرصا على مستقبل أبنائنا من الضياع جعلكم الله عونا لنا وشكونا كالاتى:-
    بتاريخ 26/6/2014م تم الاعلان عن فتح باب القبول بالمدرسة الثانوية الفنية لمساعدى الخدمات الصحية لهذا العام 2015/2014 م ومدة الدارسة ثلاث سنوات وبناء عليه تقدمنا باوراق التقديم للقبول بالمدارسةوتم تحديد موعد للا متحان الخاص بالاملاء واللغة بتاريخ 11/8/2014 الاثنين . وقد اجتاز ابنائنا الامتحان بنجاح وبناء عليه تم تحديد موعد للكشف الطبى والاختبار الشخصى يوم الاحد 17/8/2014 حسب الاعلان
    وقد اجتاز ابنائنا الامتحانات بنجاح وعند الاعلان عن القبول وبعد اكثر من (60) ستون يوما من الانتظار صدرت قرار من رئيس جامعة سوهاج بغلق المدراسة هذا العام دون ابداء اى اسباب واضحة .
    علما بأنه تم غلق باب القبول بالمدارس الثانوية العامة والصناعية والتجارية والزراعية ولا يوجد أى مكان فى المحافظة لابنائنا فى المدارس الثانوية للالتحاقة به .
    فبالله عليكم من المسئول عن ضياع مستقبل هذه الابناء وأى مجال يسلكونه بعد ذلك .
    هل نحن نحارب البطالة أم نساعد عليها . هل نحن نبنى فى هذ البلد أم نهدم فيه من منكم يتمنى لابنه ضياع مستقبله .إذا كان المسئول عن غلق المدرسة هذا العام واختبارات شخصية وكشف طبى ونفسى هل ير من ذلك أثارت الفتن والقلق والتوتر بين الناس أم أنه لا يريد لهذا البلد الاستقرار .
    وقد كان بداية التقديم بالاوراق هو 5/7/2014 وكان فى شهر رمضان ولمدة خمسة عشر يوما أى كان فى حرارة الشمس وغلبنا يقطن مراكزومدن المحافظة وضوحيها حيث تكبدنا المصارف وحرارة الشمس والذهاب والعودةيوميا فى أيام الامتحانات والاختبارات ومتابعة نتيجة المقبولين وبعدها صدر القرار بالغلق .
    احلفكم بالله أن نظروا لهذه الشكوى بعين الرحمة أعتبارا أن هذه الابناء هم أبنائكم فهل ترضون لابناءكم ضياع مستقبلهم .
    فمن المسئول هل هو (وزير التعليم العالى أم رئيس جامعة سوهاج أم عميد الكلية أم وكيل الكلية ) علما بأن فى المحافظتين المجاورتين لسوهاج أسوط شمالا قنا جنوبا لم تغلق المدرسة هذا العام وتم القبول للطلبة فى محافظة أسيوط لابنائها ومحافظة قنا لابنائها .
    علما بأن هناك مدارس فى جامعتى أسيوط قنا مثل هذه المدارس لم تغلق هذا العام
    فهل المسئولون فى هذا الجامعات حرصون على أبنائهم أم المسئولون فى جامعة سوهاج.
    لذا نلتمس من سيادتكم التكرم بقبول أبنائنا فى هذه المدرسة وصدور قرار هذا العام قرار الاغلاق حرصا على مستقبل أبنانا وأن هذه المدارس مصرا لفتح باب رزق لاسر كاملة تنتظر قبول أبنائهم فى تلك المدرسة
    جعلكم الله عونا لنا وللجميع .

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها