شكاوي التعليم

نقل تعسفى من الموجه بالباجور المنوفية

تحية طيبة وبعد,,,,,
لم أكن اتخيل يوما ان الفساد قد يصل الى مهنة مقدسة كالتعليم. فأنا على يقين تام أن المعلم فعلا هو خير من يمشى على الارض و أكثر من علاها قدرا, فالتعليم وتوصيل الرسالة هي مهنة الانبياء والرسل.
ولكن ما يحدث للأستاذة/ أماني رافت عبد الدايم سيف الدين ( معلم مساعد بمدرسة كفر القرينين الاعدادية التابعة لادارة الباجور التعليمية) من قبل موجه المادة الأستاذ/ مجدى مشالى (موجه مادة الرياضيات) يثبت أن هناك فساد ومحسوبية تستوطن داخل ادارة الباجور التعليمية.
بدأت المشكلة بمحاولة موجه الرياضيات ( الأستاذ مجدى مشالى ) لجلب معلمة الرياضيات الاستاذة / أميرة ( معلم مساعد بمدرسة أسريجة الابتدائية) لتعمل بمدرسة كفر القرينين الاعدادية التابعة لادارة الباجور بمحافظة المنوفية وقام فى نفس الوقت باعداد نشرة انتداب لمدة ثلاثة ايام للأستاذة / أماني بإحدى المدارس البعيدة عن محل سكنها ( تتطلب ركوب ثلاث مواصلات ذهابا و مثلهم فى الاياب). ولما واجهناه وأعلمناه أننا سوف نتوجه بشكوى الى التوجيه, عدل عن قراره.
أود أن احيط سيادتكم علما بأن الأستاذة / أماني قد صدر بشأنها أربع نشرات انتداب في أقل من شهر ثم نشرة بالنقل التعسفى فى النهاية.
ولكن المفاجأة كانت يوم الأربعاء الموافق 15 أكتوبر 2014 عندما تلقيت الخبر بنقل الأستاذ / محمود (معلم رياضيات) الى مدرسة الجزيرة الشرقية بناء على رغبته, وبدلا من أن يقرر الموجه أن تغطى الأستاذة / أماني العجز في المدرسة ( وهى أساسية في المدرسة و ليست منتدبة), قام بنقلها نقلا تعسفيا الى مدرسة الخضرة الاعدادية البعيدة جدا عن مكان سكنها, ثم قام بنقل الأستاذتين / أميرة و رشا (القرابة و الواسطة و المحسوبية) واللتين كانتا بمدرستى اسريجة و الجزيرة الابتدائية الى مدرسة كفر القرينين الإعدادية. ليضرب بذلك مثالا واضحا للفساد داخل ادارة الباجور التعليمية.
ارجو من سيادتكم التحري عن الموضوع و مواجهة الفساد واعطاء كل ذي حق حقه.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنوفية

اضيف بتاريخ: Friday, October 17th, 2014 في 08:39

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها