شكاوي المواطنين المصريين

تعنت في حصولي على شقق اسكان السادات

السلام عليكم ورحمه الله .
نظرا لبعض اخطاء الاملاء فى الشكوى السابقة .
انا مواطن مصرى عمرى 32 عام متزوج ولدى طفلان اعمل فى مصنع بشاى للصلب بمرتب 1000 جنيه .
تقدمت للحصول على وحدة سكنية فى مدينه السادات بمحافظة المنوفية فى شهر 6 / 2014 وظهرت اسماء المستفيدين . توجهت الى بنك الاسكان والتعمير و وزارة الاسكان ولم اجد اسمى وعندما سالت عن السبب قالو لى لانى لم اقدم بوصل البريد بل بمحضر مع انى قدمت بعد ثورة يناير عن طريق وزارة الاسكان وكانو ساعتها بيدوا ورقة بها رقم وليس ايصال . وقال لى احد الموجودن فى البنك انى كنت صورت الاستمارة اللى كنت مقدم بيها . سؤال هل انا كنت عارف ان سيادتكم هتطلبوها كشرط للحصول على شقة ؟ طبعا لو كنت اعلم لكنت صورت الاستمارت كلها !!
وبعدين يوجد بعض من الذين قدموا بمحضر بضياع الوصل مثلى حصلوا بالفعل على شقة . اذا لماذا انا؟ انا لا اطلب الكثير بل اريد فقط الحصول على شقة لكى استقر فى حياتى واربى اولادى . ومستعد انى ادفع المقدم المطلوب والقسط … انا ساكن بالايجار ب 600 جنيه فى الشهر ومعرض انى اكون فى الشارع ارجو من سيادتكم التكرم بالموافقة على انى احصل على شقة فى مدينة السادات بجوار عملى . وشكرا لسيادتكم .
الاسم . يسرى شهاد موسي
تليفون . 01202305472

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنوفية

اضيف بتاريخ: Monday, October 20th, 2014 في 23:55

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها