شكاوي المواطنين المصريين

ضد جمعية العاملين بمجلس الدفاع الوطني

انا عضو بالحمعية التعاونية للبناء والإسكان التابعة لمجلس الدفاع الوطني ورقم عضويتي 6807، في عام 1997 حجزت شاليه في مشروع قرية جاردن سيتي بمدينة رأس سدرالتابع للجمعية بالتفاصيل التالية: شاليه نموذج K بمساحة 52 متر وبقيمة 35 ألف جنيه مصري، على أساس استلامه بعد عامين (1999). وسددت مبلغ 30 ألف جنيه على عدة أقساط.

بعد 18 عام وحتى الآن لم أتسلم هذه الوحدة بسبب تعثر المشروع، وقد أعاد القائمون على المشروع ثتمين الوحدات ليصبح ثمن الوحدة الخاصة بي أكثر من 200 ألف جنيه مصري وبالتالي امكاناتي المالية لم تعد تتناسب مع هذا المبلغ خاصًة بعد تقاعدي عن العمل، وبناءً على ذلك تقدمت لإدارة الجمعية لاسترداد المبلغ الذي سددته مع طلب تعويض مناسب عن 18 عام من التأخير.

رفضت إدارة الجمعية دفع التعويض كما رفضت رد المبلغ الذي سددته من قبل وهو 30 ألف جنيه مصري بحجة عدم وجود سيولة، علمًا بأنها ردت مبالغ تفوق المبلغ الذي سددته كثيرًا لأعضاء آخرين أعرفهم شخصيًا. والآن أنا في أشد الحاجة لنقودي ولا أدري لمن ألجأ بعد الله لاستردادها.

وأحيرًا، كل ما أطلبه هو استرداد ما دفعته مع تعويض مناسب عن المدة السابقة الذكر.

أرجو أن يشمل طلبي رعاية المختصين، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

م/ عماد عبدالرحمن عفيفي

ت: 23687759
محمول: 01007702042
عنوان: 2 ش المنيل، الروضة 11451، القاهرة

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Saturday, December 27th, 2014 في 14:20

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها