شكاوي الصحة

حقوق العاملين بمديرية الطب البيطرى بالمنوفية

نحن العاملين بالطب البيطرى بالمنوفية (أطباء – طبيبات – إداريين – فنيين وخلافه) نشتكى من الدكتور / مجدى أبو الليل مدير المديرية لأنه شكل لجنة لتوزيع المكافآت على هواه وهواها (مكافآة تحصين الحيوانات بالأجر) وحسب مصلحته ومصالحها واتفق معها على توزيع أكبر المكافآت عليه وعلى أعضائها وقد بلغ نصيب كل منهم ومعهم أنت مبالغ تفوق الآلاف.
بينما كان نصيب الباقى لا يتعدى المئات رغم أننا مشاركين فى عمل واحد مشترك (موظف يقبض مكافأة 4000 جنيه وموظف يأخذ 100 جنيه (لماذا ؟) كما أن اللجنة أعطت النساء من الموظفات مبالغ زهيدة لا ترتقى الى مستوى الآداء بحجة الجنس.
ولما جهرنا بالقول بالشكوى كان الرد أن التوزيع حسب الجهد المبذول ونحن نسأل ما هذا الجهد ؟ هل حفروا قناة السويس الجديدة ؟ نحن نقوم بالعمل التنفيذى داخل وخارج المكاتب وهم جالسون فى المكاتب ينتظرون التقارير.
هذه هو الفساد الذى يكافحه الرئيس السيسى ومعه حكومته. إدارة تضع قواعد توزيع المكافآت لصالحها فقط ولصالح رئيسها مجدى أبو الليل دون إهتمام لسلطات الدولة.
رحمة بنا من التكتلات فى الطب البيطرى. نرجو التحقيق وعقاب المفسدين وعلى رأسهم المتسببين ورد حقوقنا وإعادة توزيع المكافأة وتطهير الفساد . هل هذا هو الإسلام ؟ أين نتائج ثورة 25 يناير و 30 يونيو ؟
إن الظلم ظلمات يوم القيامة . لن نسكت على إهدار حقوقنا التى أكلها بالباطل غيرنا. نحن نعمل وهم يأخذون ثمار العمل. والله المنتقم للعباد.
نحن نعيش حالة إحباط وعزوف عن العمل من تصرفات الإدارة.
العاملين بمديرية الطب البيطرى بالمنوفية

اضيف بتاريخ: Sunday, January 4th, 2015 في 00:05

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها