شكاوي الموظفين المصريين

موظفي الصرف الصحي أبو المطامير البحيرة

بسم الله الرحمن الرحيم
طلب اغاثه

من موظفي الصرف الصحي مركز أبو المطامير محافظة البحيرة
إلي السيد معالي وزير الإسكان والتعمير .
الموضوع
نحيط سيادتكم علما إن كل من هاني عبد الفتاح علام رقم قومي ( 28209201802433 ) و سالم احمد فرحات  رقم قومي ( 28502051802536 ) وبشاي أديب خليل رقم قومي ( 28211231801258 ) وكلنا موظفي بالصرف الصحي بابوالمطامير.
حيث إننا نتضرر من استغلال سلطه الإدارة والتعسف في اتخاذ القرارات.
حيث إن يوجد العديد من المخالفات المالية والإدارية بالجملة والتي يتستر عليها المدير المسؤل عن الشبكات بالصرف بابو المطامير علما انه تم إرسال مذكره بهذه المخالفات إلي السيد المهندس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وتم تشكيل لجنه وأفادت بصحة ما ورد بالمذكرة من فساد ومخالفات بوجود تقرير فني من الجنة المكلفة بالتفتيش إلا انه لم تحرك ساكنا.
وبالمقابل تم التعسف من جهة الإدارة واستغلال السلطة في نقلنا جزاء لنا لما اكتشفناه من مخالفات  دون إجراء إي تحقيقات أو أسباب واضحة  ونحن متضررين من هذا القرار التعسفي.
والأمر مرفوع لسيادتكم  لاتخاذ اللازم
ولسيادتكم جزيل الشكر والتقدير

اضيف بتاريخ: Sunday, February 1st, 2015 في 00:18

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها