شكاوي البيئة

معاناه لا تنتهى لسكان مدينة الزهراء المنصورة الدقهلية

نعانى نحن سكان ش المدينة المنورة – مدينة الزهراء في المنصورة محافظة الدقهلية أمام المرور أشد المعاناه نظرا لقيام بعض الأشخاص بإفتتاح مغسله ومشحمة للسيارات اسمهما مشحمة السيدة زينب فى شارعنا وهى منطقة سكنيه وما يتسببه ذلك من تلوث بيئى بسبب المياه والكيماويات المستخدمه فى الغسيل والتشحيم للسيارات وماتسببه من تلوث صحى أثر علينا وعلى أطفالنا كما أنها تظل تعمل حتى أوقات متأخره ليلاً وحتى يوم الجمعه مسببه إزعاج شديد جدا من أصوات الماكينات والكمبرسور . ولا ندرى كيف حصلوا على ترخيص بإقامتها والمفترض ان هذه المشاحم تكون لها أماكن بعيد عن الكتلة السكنية .
نرجو اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاه هذه المشحمة ( مشحمة السيدة زينب – ش المدينة المنورة – مدينة الزهراء – أمام المرور ) رحمة بنا وبأطفالنا الذى أصيبوا بحساسية الصدر وآلام بالأذنين .
ولكم جزيل الشكر والتقدير

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Saturday, March 21st, 2015 في 02:55

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها