شكاوي المواطنين المصريين

اغتصاب ارضي في المنزلة بالدقهلية

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد اللواء / وزير الداخلية
تحية طيبة وبعد
مقدمة لسيادتكم /محمد سعد السيد كيوان – المنزلة دقهلية بجوار مسجد شلباية
ضد
الأول : المدعو /عبد الله عبد الله السيد عيسى
الثانى : المدعوه / رجاء مصطفى عطيه وشهرتها رقية
الثالث : المدعوه / فتحيه عبد الله عبد الله السيد عيسى و شهرتها منال
أغيثونا أغاثكم الله
إحدى صور الإرهاب و البلطجة و الإبتزاز الأعمى و الأسود من قبل المشكو فى حقهم لأنهم إستولوا على ملكنا بفعل البلطجة و منذ عام 1990م و حتى الأن لم أتقاضى ريعا عن أرضى التى كانت مستأجرة من والدى إلى والد المدعو فى حقه عبد الله و إخوتة السالف ذكرهم .
برغم من الأحكام التى معنا ولكن فعل البلطجة و التهديدات و الإستيلاء على حقوق الغير هى نهج و أسلوب المشكو فى حقهم !!!!!!!!!!
وكأننا نعيش فى غابة مات فيها القانون !!!!!!!!!!!
أحيط علم سيادتكم أنة قد صدر لصالحى و باقى إخوتى ورثة الأرض محل الشكوى عدة أحكام ولكنها حبر على ورق وبدون جدوى وهى :
الدعوى رقم 799 لسنة 2001م مدنى جزئى المنزلة ضد المشكو فى حقه الأول و باقى أشقائه بطردهم من الأطيان الزراعية محل عقد الإيجار المؤرخ فى 1/10/1964م والمملوكه لى ولباقى أخوتى بموجب عقود مسجلة وذلك عن مساحة 11ط – 1ف أطيان زراعية كائنة بزمام البصراط مركز المنزله دقهليه حوض الهيشه رقم 13 وبموجب محضر تسليم وطرد رقم 398 فى 16/11/2003م و قد إستلمت الأرض و تم طرد المشكو فى حقه و باقى أشقائه وبمجرد إنصراف الشرطه قام المشكو فى حقهم و بمساعدة باقى المشكوين بإغتصاب الأرض مرة أخرى وتم رفع العديد من القضايا بالريع و حصولنا على أحكام نهائية بالريع و تم عمل محاضر تبديد عديدة و كذلك دخول عقار وكل ما يفعلة المشكو فى حقهم هو تنفيذ العقوبة و معاودة إغتصاب الأرض مهددين لى و لأفراد أسرتى بالقتل فى حالة دخولنا الأرض .وهذه الأحكام هى كالأتى :
1- رقم 777لسنة 1996 م .ج المنزلة ريع بمبلغ 2776,65 جنيه.
2- رقم 342لسنة 2005 م . ك المنزلة ريع بمبلغ 34777,167 جنية.
3- رقم 78 لسنة 2007 بمبلغ 15312,49 جنية .
4- رقم 259 لسنة 2008 بمبلغ 10000 جنية .
5- رقم 429 لسنة 2009 بمبلغ 14583,33 جنية .
بالإضافة لأحكام أخرى تم سجن المشكو فى حقة الأول عدة مرات و منها على سبيل المثال لا الحصر مدة شهرين وأخرى ستة أشهر و غير ذلك .
وللأسف الشديد قام المشكو فى حقم بتبوير جزء من الأرض بحجة تربية مواشى بها مما جعل المستاجرين الأخرين القيام بمثل ما قام به فلا يوجد مساحه من الأرض إلا وبها مكان بور .
– تمر الأيام وتتوالى السنون و تتغير الحكومات و الوزارات و تقوم الثورات و يتغير الرؤساء و المحافظون ومدراء الأمن و حالى كما هو أحصل على أحكام قضائية بأموال هائلة …….و لا أستطيع أن أحصل على أموالى و أسترد أرضى المغتصبة ولو كانت هذه الأرض محتلة من العدو الإسرائيلى لتحررت .
– هل هذا قدرى أن تكون أرضى فى قريه مجاورة لمدينتى تقع فى يد بلطجى مجنون .
– القضاء و القانون أنصفنى ولكن السلطة التنفيذية خذلتنى . أحكام نهائية و كأنها لم تكن … أمواى ضاعت فى المحاكم و خمسه و عشرون عاما و البلطجى ينعم بخيرات الأرض لا يعنية الأحكام فهو يعرف الجزاء ” شهر سجن – شهرين سجن ” المهم من وجهه نظره أنه يسيطر على الأرض و يتمتع بما فيها ولا يخشى الله و لا يعلم أنة بمجرد دخولة القبر سيسألة الله عن ماله من أين إكتسبة و فيما أنفقه .
– هذا البلطجى يساومنى فى ملكى و القانون يحكم لى بالأموال لا يدفعها و أقوم بعمل التبديد و يحكم عليه بالسجن ويقضى السجن و يخرج إلى الأرض و هكذا أدور فى حلقة لا أعرف نهايتها .
– انا أو أحد أفراد أسرتى لا نستحق أن نموت مقتولا على يد هذا البلطجى حتى ولو أصبحنا شهداء .
ضاق بنا الحال و لم نعد نستطيع مواجهه الحياة …. تخيل ثلاث عائلات كانت تستفيد من إيجار هذه الأرض !!!!! حرمها بلطجى مجرم منها .
– الفتاه تغتصب مره واحده يكون جزاء الجانى الإعدام و أنا أرضى تغتصب كل عام وكل يوم و الجانى يفتخر بما يفعلة .
– ضع نفسك مكانى و إفعل ما تريد و أستحلفك بالله أن تهتم بشكواى ولا تلقيه فى سلة المهملات كما كان يحدث من قبل .
– نهيب و نثتغيث بسعادتكم الإهتمام بردع كل خارج عن القانون و كل هارب من العداله لتحقيق الأمن و الأمان بالمجتمع المصرى كافة و تحقيق هدف العقوبة من ردع عام و ردع خاص لكل من تسول له نفسة الإعتداء على سيادة القانون لأن من ذاق مرارة الظلم شعر بمن ظلم .
– أعلم أن مسئوليتكم كبيره ولكنى فى حيره ولا أعلم بمن أستجير لرفع ظلم ألم بى و بأسرتى .
وفققكم الله لرفعة وطننا ,
و تفضلوا بقبول وافر التحية و الإحترام ,
مقدمه لسيادتكم :
محمد سعد السيد كيوان
مدرس أول لغة عربية
المنزلة دقهلية بجوار مسجد شلباية
قومى / 26008241200476
سجل مدنى المنزلة دقهلية
تليفون /
01227561603 – 0507705135

| المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Monday, March 23rd, 2015 في 01:02

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها